فابينيو يكشف أخر استعدادات الاتحاد لخوض الموسم الجديد.. ومركزه المفضل في الملعب

تاريخ النشر: 21/08/2024
166
منذ 4 أسابيع
فابينيو يكشف أخر استعدادات الاتحاد لخوض الموسم الجديد.. ومركزه المفضل في الملعب

تحدث البرازيلي فابينيو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن أخر استعدادات العميد لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يأتي في مقدمتها حسام عوار لاعب وسط الفريق، وموسى ديابي، والحارس الصربي رايكوفيتش.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال فابينيو:"اللاعبين سعداء في الاتحاد وكان المعسكر التدريبي جيدًا والتوقعات كبيرة لتقديم مستويات افضل من الموسم الماضي".

وأضاف:"تواجد لوران بلان منذ بداية المعسكر كان أمر جيد جدًا إضافة إلى وصول التعاقدات المهمة حسام عوار وهو لاعب جزائري من أصول فرنسية ووصول موسى ديابي، ايضًا وصول بعض اللاعبين المحليين المهمون جدًا مثل صالح الشهري الذي لديه خبرة ضخمة في الدوري".

وأكمل فابينيو تصريحاته:"أنا أتدرب خارج النادي لتحسين الاداء وتحسين جسدي وهذا مهم بالنسبة لي، ولدي دروس لتعلم اللغة العربية، وأعلم انه ستكون صعبة لكن معرفة القليل من لغة البلد الذي أنا فيه والذي رحب بي جيدًا امر مهم".

وأردف:"أريد الوفاء بعقدي مع الاتحاد بشكل كامل، وبعدها سأقرر وجهتي المقبلة، لست على عجلة من أمري، وأجيد اللغة الفرنسية ويمكنني التحدث مع لوران بلان وطاقمه وهذا الأمر يساعدني كثيرًا في التدريبات".

وبسؤاله عن المركز المفضل له؟، قال:"مركز المحور وهو المركز الذي أجد نفسي فيه دائمًا، وأشعر براحة أكبر فيه، ولا أنوي اللعب في مركز آخر لكن يمكنني اللعب كمدافع إذا لزم الأمر".

وأوضح:"نحن نترقب بداية الدوري هذا الموسم، ولدينا مباراة في الجولة الأولى خارج الارض امام نادي الخلود، الذي يلعب فيه صديقي جروهي، ونأمل في تقديم مستويات أفضل هذا الموسم من الموسم الماضي".

وأتم:"هذا الموسم سيكون أفضل بكثير ومع المزيد من الأهداف بلا شك".

اقرأ أيضا

بنزيما يتدخل لإنهاء أزمة ماني ورونالدو .. تحرك يثير انقسام جمهور الاتحاد

تطور عاجل في صفقة انتقال ثنائي النصر إلى الاتحاد .. أزمة تزعج رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن