موعد مباراة الهلال وكومو الإيطالي والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 29/07/2024
494
منذ شهر
الهلال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لخوض مباراة نارية مساء اليوم أمام فريق كومو الإيطالي، ضمن سلسة من المباريات الودية للفريق السعودي في المعسكر الخارجي بالنمسا.

ويسعى جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، تجريب أكبر قدر من اللاعبين، من أجل تجهيزهم للمنافسات المقبلة، والتي سيتم افتتاحها ببطولة كأس السوبر السعودي الشهر المقبل.

ويواصل النجم البرازيلي غيابه عن مباريات الهلال؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به حتى الآن، ومن المقرر أن يعود مطلع سبتمبر القادم للمشاركة مع الفريق مرة آخرى.

موعد مباراة الهلال وكومو الإيطالي

تنطلق المباراة التي تجمع بين الهلال وكومو الإيطالي، على ملعب «فرانز فيكيت» بالنمسا، في الساعة الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والثانية مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الإيطالي

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة الودية التي تجمع بين الهلال وكومو الإيطالي، ضمن اللقاءات الودية عبر تطبيق  STC على الهواتف الذكية، لمتابعة أداء لاعبي الهلال وتقييم مستواهم قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

ويذكر أنه لم تعلن أي قناة تلفزيونية حتى الآن عن نقل المباراة التي ستجمع بين الهلال وكومو الإيطالي، فقط يمكن للمتابعين مشاهدتها عبر الانترنت.

اقرأ أيضا

استقرار الهلال مهدد.. أزمة الصلاحيات تحطم طموحات النظام القديم

ميركاتو النصر|مسؤولية كاسترو ومدافع أجنبي..المريسل يسعد الهلاليين

حمل تطبيق سعودي الآن