ثلاثي برشلونة "حلم" الهلال في الميركاتو الصيفي.. صفقات خيالية

تاريخ النشر: 28/07/2024
411
منذ شهر
ثلاثي برشلونة حلم الهلال في الميركاتو الصيفي.. صفقات خيالية

يستمر الحديث عن صفقات نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل بحث إدارة النادي عن تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد. 

الهلال نجح في حصد جميع الألقاب المحلية، خلال الموسم المنصرم، بعدما توج بدوري روشن السعودي، وكأس الدرعية للسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين. 

وتطمح جماهير الزعيم هذا الموسم في العودة مرة أخرى لمنصات التتويج القارية، حيث يشارك الفريق في دوري أبطال آسيا للنخبة العام القادم، فضلا عن كأس العالم للأندية في نسخته الأولى بأمريكا. 

وارتبط ثلاثي نادي برشلونة الإسباني، جوندوجان، ورافينيا،  والنجم الشاب فييتور روكي، بالانتقال لنادي الهلال خلاص الصيف الجاري.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز أرقام ثلاثي برشلونة وكيفية استفادة الهلال منهم..

- جوندوجان 

يعد النجم الألماني واحد من أبرز لاعبي وسط الملعب في العالم كله، نظرا للقيمة الفنية الكبيرة التي يقدمها مع فريقه خلال الفترة الماضية. 

وفي حال انضمامه للزعيم سيزيد من قوة وصلابة وسط ملعب الفريق في الموسم الجديد، وهو  ما سيسهل على الفريق العديد من المباريات، في ظل القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.

وخاض جوندوجان 51 مباراة رفقة برشلونة في الموسم المنصرم، تمكن من تسجيل 5 أهداف، وصنع 14 أخرين.

- رافينيا 

يبقى البرازيلي رافينيا واحد من أهم وأبرز الأجنحة في العالم خلال الوقت الراهن، لما يملكه من سرعة ومهارة كبيرة نجعله دائما يتفوق في الصراعات الثنائية.

الهلال ينقصه لاعب بنفس هذه المواصفات، وهو ما يتعين على إدارة الفريق التعاقد مع النجم البرازيلي، لتدعيم هجوم الزعيم بشكل قوي، وذلك استعدادًا للبطولات القوية التي تنتظر الفريق.

ولعب رافينيا 37 مباراة رفقة نادي برشلونة بجميع البطولات، تمكن من تسجيل 10 أهداف، فيما صنع 13 أخرين.

- فييتور روكي

قدم روكي نفسه بقوة خلال الموسم المنصرم مع نادي برشلونة، وذلك وهو في سن صغير، حيث يبلغ من العمر 19 عاما، ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح وأيضا الجناح الأيسر.

وفي ظل اتجاه لجنة الاستقطاب في البحث عن العناصر اامميزة في الملاعب الأوروبية، دون 20 عاما، يبحث الهلال عن ضم اللاعب ليكون ضمن خيارات البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد. 

وخاض روكي 16 مباراة خلال الموسم الماضي، تمكن من تسجيل هدفين، ولم يصنع أي هدف رفقة البلوجرانا. 

اقرأ أيضا

خاص| حقيقة رحيل ميشيل عن الهلال والانتقال إلى كروزيرو البرازيلي

صراع الكبيرين.. المريسل يحبط آمال النصر ويزف بشرى لجماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن