الهلال ينهي جدل العروض الخارجية لسعود ويتخذ خطوة جريئة

تاريخ النشر: 28/07/2024
670
منذ شهر
الهلال ينهي جدل العروض الخارجية لسعود ويتخذ خطوة جريئة

في تطور يذهل عشاق "الزعيم"، كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن توصل إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، لاتفاق مع و كيل اللاعب سعود عبدالحميد، حول مستقبل الظهير الأيمن مع الأزرق وموقف النهادي من العروض الخارجية. 

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن اهتمام أكثر من ناد أوروبي بالظهير الدولي سعود عبدالحميد، لعل أبرزهم روما الإيطالي وأستون فيلا الإنجليزي وتولوز الفرنسي. 

وقيل أيضا أن سعود قد رفض عرض من الهلال لتمديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2025، متمسكا بشروطه المادية التي وصفها البعض بـ "المبالغ فيها"، كخطوة تعجيزية على طاولة الأزرق للسماح له بالانتقال للعب بأوروبا. 

كما ألمح البعض أن نادي الهلال، يتعرض لضغوطات كبيرة من أجل السماح لسعود بالاحتراف هذا الصيف، على الرغم أن الظهير الدولي الشاب يعد أحد الركائز الأساسية بتشكيل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. 

وحول آخر مستجدات ملف سعود عبدالحميد ونادي الهلال، أفادت صحيفة "اليوم الرياضي"، اليوم، عن توصل الإدارة لاتفاق مع وكيل سعود عبدالحميد على تمديد عقده لمدة 3 مواسم إضافية. 

بحسب ذات الصحيفة، أفادت المصادر، أن إدارة الهلال، لم تتلق سوى عرض خارجي وحيد لاحتراف اللاعب تقدم بيه نادي فرنسي بمقابل مالي ضعيف لم يتخطى 500 ألف دولار.

اقرأ أيضا

خاص| حقيقة رحيل ميشيل عن الهلال والانتقال إلى كروزيرو البرازيلي

النصر يحرم الهلال من صفقته المنتظرة .. عرض خرافي لنجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن