ميركاتو الهلال| اتفاق مع وكيل سعود.. بديل ميشيل وتطور صفقة روكي

تاريخ النشر: 28/07/2024
239
منذ شهر
ميركاتو الهلال

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي الهلال السعودي. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي، ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي.

أكدت صحيفة "اليوم الرياضي"، اليوم، على توصل إدارة نادي الهلال السعودي، لاتفاق مع وكيل الظهير الدولي سعود عبدالحميد على تمديد عقده لمدة 3 مواسم إضافية.

كشفت مصادر مقربة من إدارة فريق كروزيرو البرازيلي، في تصريحات خاصة لـ "سعودي سبورت"، حقيقة انتقال ميشيل إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قائلا: "إدارة كروزيرو ترى من الصعب جدًا التعاقد مع ميشيل في الوقت الذي تتحدث فيه الأنباء على رحيله، أو في الصيف الجاري بشكل عام". 

تشير التقارير الأخيرة المقربة من قلعة نادي الهلال إلى أن هناك نية للتحرك عقب نهاية مشوار المغرب في الأولمبياد من أجل التعاقد مع سفيان رحيمي.

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فيتور روكي لاعب نادي برشلونة لن يخشى فكرة عدم استدعاءه لمنتخب البرازيل إذا انتقل الى الهلال بعد قرار مدرب السامبا، دوريفال جونيور، حيث قرر الأخير استدعاء اللاعبين من دوري روشن للمحترفين، بعد أن كان نيمار نجم الهلال، فقط المسموح له بهذا الأمر.

أفادت تقارير صحفية، أن إدارة الهلال، لم تتلق سوى عرض خارجي وحيد لاحتراف اللاعب سعود عبدالحميد، تقدم به نادي فرنسي بمقابل مالي ضعيف لم يتخطى 500 ألف دولار.

اقرأ أيضا

النصر يحرم الهلال من صفقته المنتظرة .. عرض خرافي لنجم برشلونة

ثلاثي برشلونة حلم الهلال في الميركاتو الصيفي.. صفقات خيالية

حمل تطبيق سعودي الآن