رد اتحادي يصدم مسؤولي الشباب

تاريخ النشر: 23/07/2024
380
منذ شهر
نادي الاتحاد

رد محمد البكيري، الإعلامي الرياضي، على تصريحات تركي الغامدي، المتحدث الإعامي لنادي الشباب، بخصوص بعد الكواليس المتعلقة بمفاوضات الاتحاد مع البلجيكي يانييك كاراسكو، لاعب الليوث، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

وكان الغامدي في تصريحات عبر حسابه الرسمي، على منصة «أكس» نفى وجود أي مفاوضات من جانب نادي الاتحاد، مع الشباب، من أجل الحصول على خدمات البلجيكي يانييك كاراسكو، خلال فترة الاتقالات الصيفية الحالية، التي بدأت في 18 يوليو الماضي.

البكيري يرد على المتحدث الرسمي لنادي الشباب

وكتب البكيري في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على سبكة التواصل الاجتماعي «أكس»: "عفوا زميلي العزيز تركي، المعلومة صحيحة، والقصة في الكواليس بين الناديين كالتالي".

وأضاف الإعلامي الرياضي في حديثه: "المفاوضات بين الشباب والاتحاد بدأت قبل أسبوعين بالحديث حول انتقال المهاجم حمدلله، وبعض المتأخرات المالية العالقة بين الناديين (صفقات سابقة بينهما)".

وتابع البكيري حديثه: "وطرح على هامش تلك المفاوضات ( من لجنة الاستقطابات ) مقترح عقد صفقة تبادلية بين الطرفين، بانتقال الليث كاراسكو للعميد، والنمر جوتا لشيخ الأندية".

وأختتم البكيري حديثه قائلًا: " لكن الأخير أرجى هذا الخطوة للنقاش إلى ما بعد إنهاء صفقة المهاجم المغربي، التي أعلن عنها أمس بشكل رسمي، أما هل تعود أو لا تعود المفاوضات مجددًا، ننتظر الأيام القادمة".

كاراسكو صاحب الـ30 عاما انضم لنادي الشباب في صيف 2023، قادما من نادي أتليتكو مدريد الإسباني، بعقد يستمر مع الليوث حتى صيف 2027، وتقدر قيمته السوقية بحسب موقع "ترانسفير ماركت" 14 مليون يورو. 

كاراسكو مع الشباب

 وتألق الجناح البلجيكي مع الشباب الموسم المنصرم، وقدم أدائا كبير في الدوري والكأس، حيث دافع عن شعار "الليوث" في 27 مباراة، ساهم خلالها في 18 مباراة.

معسكر الشباب الخارجي

من جهة أخرى، يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، معسكر خارجي في إسبانيا يستمر لمدة 21 يوما، حيث بدأ في 19 من شهر يوليو الجاري ويستمر حتى 9 أغسطس المقبل،

وسيخوض "الليوث" بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا 3 مباريات تجريبية، الأولى أمام سي دي تينيريفي 29 يوليو الجاري، ثم يلاقي لاس بالماس 2 أغسطس المقبل، ويسدل الستار على تحضيراته ضد فالنسيا في السادس من الشهر ذاته.

 

اقرأ أيضا

الشباب يقدم عرض مفاجئ للحصول على ثلاثي الاتحاد.. وبلانيس يرد

رد رسمي من الشباب على الاتحاد.. صفقة تبادلية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن