ميركاتو النصر|صراع جديد مع الاتحاد.. 4 صفقات عالمية في الصيفية

تاريخ النشر: 18/07/2024
1603
منذ شهر
ميركاتو النصر

بدأ العد التنازلي على افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

 ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل خلال الـ 24 ساعة الماضية..

-أثار البرازيلي إيدرسون مورايش حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الجدل عقب فشل انتقاله إلى صفوف نادي النصر، حيث نشر إيدرسون عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له كتب عليها: "الشمس جاءت وقالت مرحبًا ووداعًا" مع رموز تعبيرية ضاحكة على الصورة، في إشارة لرمز النادي العاصمي.

- النصر يسعى لحسم انتقال الغاني محمد قدوس إلى صفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي والذي ارتبط مسبقاً بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد.

- وفقا للتقارير، فإن ميركاتو النصر الصيفي سيكون مثيرا للاهتمام، حيث تشير المعلومات إلى أن إدارة النصر تجهز في صمت لضم 4 صفقات قوية ستساهم في تعزيز صفوف الفريق بشكل كبير. 

اقرأ أيضا

محترف النصر ينقذ ريال مدريد عقب ضياع الصفقة السوبر..مفاجأة

عقب انتقال بينتو.. صفقة جديدة تشعل الصراع بين النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن