بعد بينتو.. خريطة صفقات النصر الصيفية تشهد 4 مفاجآت مدوية

تاريخ النشر: 17/07/2024
662
منذ شهرين
بعد بينتو.. خريطة صفقات النصر الصيفية تشهد 4 مفاجآت مدوية

بعد إعلان بينتو حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، انتقاله لنادي النصر السعودي رسميا، لخلافة الكولومبي دافيد أوسبينا، فجرت تقارير صحفية مفاجآت سارة لجماهير "العالمي"، عن خريطة صفقات النادي في الميركاتو الصيفي.

خريطة صفقات نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، تأتي في إطار خطط الإدارة لتدعيم صفوف الفريق، وسد الثغرات التي ظهرت خلال الموسم الماضي، بهدف يتخطى مجرد المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

خريطة صفقات النصر في الميركاتو الصيفي:

بحسب صحيفة "اليوم الرياضي"، فإن قائمة صفقات النصر في الميركاتو الصيفي، لا تتوقف عند الحارس بينتو، حيث تسعى إدارة النصر لضم 4 لاعبين آخرين خلال الفترة القادمة.

ويأتي على رأس الأسماء المرشحة للانتقال إلى صفوف "العالمي"، هو النجم الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك لتدعيم خط الدفاع، الذي يعد أحد أهم نقاط ضعف الفريق في الموسم الماضي.

كما تبحث إدارة النصر عن ضم ثنائي شاب تحت السن، في مركز الجناح ولاعب آخر في مركز وسط الملعب، وذلك لضخ دماء جديدة في الفريق، وخلق التوازن بين الخبرة والشباب.

وفقا للتقارير، فإن ميركاتو النصر الصيفي سيكون مثيرا للاهتمام، حيث تشير المعلومات إلى أن إدارة النصر تجهز في صمت لضم صفقات قوية ستساهم في تعزيز صفوف الفريق بشكل كبير. 

اقرأ أيضا

راتب خيالي يغري بينتو.. كم سيحصل حارس مرمى النصر الجديد؟

النصر يباغت الاتحاد بـصفقة عالمية.. ضربة لأحلام العميد

حمل تطبيق سعودي الآن