ضربة قوية لميركاتو النصر .. ديابي يفضل الاتحاد براتب خيالي

تاريخ النشر: 15/07/2024
778
منذ شهر
الاتحاد

يواصل نادي الاتحاد السعودي تعزيز صفوفه، استعدادًا للموسم الجديد، حيث يقترب من حسم صفقة ضم النجم الفرنسي موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "البلاد" أن الاتفاق بين الاتحاد وديابي وأستون فيلا، وصل إلى مراحله النهائية، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيوقع ديابي على عقد يربطه بالعميد حتى صيف عام 2029، وبراتب سنوي يقدر بـ12 مليون يورو، ليصبح بذلك أحد أعلى اللاعبين أجرًا في دوري اروشن السعودي.

كان ديابي قد رفض عرضًا من نادي النصر، في الصيف الماضي، بقيمة 40 مليون يورو، مفضلًا الانتقال إلى أستون فيلا. 

ويعد ديابي (24 عامًا) أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة الفرنسية، حيث تألق مع باير ليفركوزن الألماني قبل انتقاله إلى أستون فيلا في العام الماضي.

من هو موسى ديابي لاعب أستون فيلا الإنجليزي؟

هو لاعب كرة قدم فرنسي، ولد بمدينة باريس في 7 يوليو 1999، يشارك حاليًا مع نادي أستون فيلا الإنجليزي في مركز الجناح الأيمن، الذي انضم إليه في 22 يوليو 2024، وينتهي عقده في 30 يونيو 2028.

خاض ديابي عدة تجارب احترافية في مسيرته الكروية، والبداية كانت مع ناشئي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي،قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، ومنه إلى فريق باير ليفركوزن الألماني، وأخيرًا مع فريق أستون فيلا الإنجليزي.

 وتبلغ القيمة السوقية للاعب الفرنسي البالغ 24 عامًا، 55 مليون يورو، طبقًا للتحديث الأخير من موقع الإحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت" الخاص بانتقالات اللاعبين.

اقرأ أيضا

بعد غموض مصيره.. حمد الله يفاجئ جماهير الاتحاد بـرسالة مرعبة

ثورة فرنسية في الاتحاد..بنزيما يضم ثنائي جديد بعد التعاقد مع بلان

حمل تطبيق سعودي الآن