مواعيد اللقاءات الكبرى للهلال والنصر والأهلي والاتحاد بروشن 24-25

تاريخ النشر: 14/07/2024
864
منذ شهر
مواعيد اللقاءات الكبرى للهلال والنصر والأهلي والاتحاد بروشن 24-25

مع إعلان إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إزاحة الستار عن جدول مباريات دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2024-2025. 

يزداد حماس الجماهير السعودية والترقب لمعرفة المواجهات المرتقبة إما (كلاسيكو أو ديربي) بمعنى أصح "مباريات كبار الكرة السعودية الهلال، الأهلي، النصر، الاتحاد" أمام بعضهم البعض.

فقد كشف جدول المباريات عن مواجهات نارية تنتظر جماهير "الأربعة الكبار"، حيث ستبدأ الإثارة في الجولة الثالثة بلقاء قمة بين الأهلي السعودي والنصر في الرياض.

طالع أيضا..

عاجل| رسميا.. الكشف عن جدول مباريات دوري روشن السعودي 2024/2025 

مفاجآت عديدة بروشن موسم 25/24..أسبوع الديربيات وخطة لضمان العدالة 

وتتبع ذلك مباراة كلاسيكية أخرى في الجولة الرابعة، حيث يلتقي الهلال مع اتحاد جدة في صراع تاريخي، وتزداد الإثارة في الجولة السادسة، عندما يواجه الأهلي السعودي حامل اللقب "الزعيم" في قمة من العيار الثقيل.

ولكن المفاجأة الكبرى تأتي في الجولة التاسعة، حيث قررت لجنة المسابقات جمع الديربيات الكبرى في جولة واحدة، حيث سيلتقي الهلال مع النصر، والاتحاد مع الأهلي. 

فريق الهلال، حامل اللقب، سيواجه مواجهات قوية في الدوري، حيث سيواجه اتحاد جدة في الجولة الرابعة، وأهلي جدة في الجولة السادسة، والنصر في الجولة التاسعة، والشباب في الجولة 12.

أما النصر، فسيلتقي أهلي جدة في الجولة الثالثة، والشباب في الجولة السابعة، والهلال في الجولة التاسعة، واتحاد جدة في الجولة 12.

ويواجه أهلي جدة، أيضا تحديات قوية، حيث سيواجه النصر في الجولة الثالثة، والهلال في الجولة السادسة، واتحاد جدة في الجولة التاسعة، والشباب في الجولة 14.

وأخيرا، سيواجه اتحاد جدة نظيره الهلال في الجولة الرابعة، وأهلي جدة في الجولة التاسعة، والنصر في الجولة 13، والشباب في الجولة 16.

اقرأ أيضا

الهلال يقترب من ضم مدافع التعاون.. خطوة واحدة على الحسم

الاتحاد يتوصل لاتفاق مع روما لضم جوهرة الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن