ميركاتو الاتحاد| بقاء بنزيما وخطة بلانيس السرية.. حلم صلاح

تاريخ النشر: 13/06/2024
175
منذ أسبوعين
ميركاتو الاتحاد| بقاء بنزيما وخطة بلانيس السرية.. حلم صلاح

شهدت مرحلة ما قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، داخل المملكة العربية السعودية، نشاطًا ملحوظًا، لمسؤولي الاتحاد، الذي يدخل فترة الانتقالات بكل قوة.

ويبدأ موسم الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو 2024، على أن يستمر الميركاتو الصيفي حتى يوم 2 سبتمبر عام 2024.

ويسعى مسؤولو الاتحاد لتحقيق ميركاتو صيفي على درجة كبيرة من القوة والكفاءة الفنية في اختيار اللاعبين وفقًا لما يحتاجه الفريق، وليس بناءً على الاسماء اللامعة.

ويستعرض لكم موقع «سعودي سبورت»، أبرز ما جاء في ملف الصفقات واللاعبين القادمين والراحلين، داخل نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

صفقات الاتحاد.. كريم بنزيما

وأكد رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد، في حوار صحفي مع شبكة «ريليفو» الإسبانية، أن كريم بنزيما لن يرحل عن صفوف العميد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

صفقات الاتحاد.. خطة بلانيس السرية

أكد رامون بلانيس، المدير الرياضي بنادي الاتحاد، أنه يتابع عن كثب المواهب الشابة في أكاديمية ريال بيتيس، قائلا: "أحب أن أنظر كثيرًا إلى ما هو موجود في الأكاديمية، وعندما يكون هناك أشخاص جيدون، أراقبهم". 

وتابع: "في الواقع، لدى بيتيس لاعبان أو ثلاثة لاعبين في الفريق الرديف، لن أذكر أسماءهم حتى لا أضغط عليهم، وأعتقد أنهم جيدون جدًا."

صفقات الاتحاد.. رونالد أراوخو

أوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن فليك وضع شرطًا وحيدًا لرحيل أراوخو، خلال الميركاتو الصيفي، وهو وصول عرض مالي لا يقل عن 133 مليون يورو، للمدافع الذي يملك شرط جزائي 400 مليون يورو.

صفقات الاتحاد.. محمد صلاح

وأكد أكرم كونور، الإعلامي الرياضي، أن نادي الاتحاد يدرس التقدم بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، بقيمة 175 مليون يورو، سوف يحصل عليهم ليفربول مقابل بيع الفرعون المصري.

اقرأ أيضا

الاتحاد يواجه عملاق إسبانيا في أول ودية بقيادة بنزيما

3 مواهب شابة من بيتيس إلى الاتحاد.. خطة بلانيس السرية

حمل تطبيق سعودي الآن