ذئاب العاصمة تهدد صفقة الاتحاد المنتظرة.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 13/06/2024
137
منذ أسبوعين
ذئاب العاصمة تهدد صفقة الاتحاد المنتظرة.. ما القصة؟

بات أمر رحيل فيديريكو كييزا، لاعب يوفنتوس ، قريبًا جدًا عن أي وقت مضى، بعدما حدد الفريق الإيطالي، سعر بيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، قررت بيع كييزا، جناح الفريق، خلال الميركاتو القادم، مقابل 40 مليون يورو، من أي فريق يرغب في التعاقد مع اللاعب.

صفقات الاتحاد.. فيديريكو كييزا

ارتبط اسم اللاعب الإيطالي بنادي الاتحاد، الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، كما كشفت التقارير الإخبارية.

ويسعى مسؤولو الاتحاد لحسم صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف العميد، قبل دخول أندية آخرى على خط المفاوضات، مما قد يزيد من سعر اللاعب مجددًا.

موقف كييزا من اللعب لنادي الاتحاد

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن كييزا، لا يرغب في الخروج من إيطاليا حاليًا، واللاعب يفكر في الاستمرار ضمن منافسات الكاليتشو الإيطالي، ويكثف جهوده حاليا على الاتفاق مع ناد للانضام له، خلال الصيغ، بعد رحيله المؤكد عن يوفنتوس.

ناد جديد يهدد صفقة الاتحاد المنتظرة

وفقًا لما أشارت إليه شبكة «Roma Prees»، فإن روما دخل في مفاوضات جادة مع كييزا، الذي يرغب في الاستمرار في إيطاليا، من أجل التوقيع معه.

وكشفت الشبكة أن كييزا منفتح بشكل كبير على المشاركة لصالح روما، بداية من الموسم المقبل، وفقًا لما يتماشى مع رغباته حاليًا، وينتظر اللاعب اتفاق روما مع يوفنتوس حول الصفقة.

هل يستطيع روما حسم صفقة كييزا؟

يرى مسؤولو روما أن المبلغ المحدد من جانب يوفنتوس للتخلي عن خدمات كييزا مقابل 40 مليون يورو، كبير جدًا، ولا يستطيع النادي توفير المبلغ المطلوب، وهو ما قد يعطل بشكل كبير انتقال اللاعب إلى ذئاب العاصمة، ويفسح الطريق لنادي الاتحاد، المهتم بضم اللاعب، مثلما ذكرت شبكة «Roma Prees».

اقرأ أيضا

عرض مالي خرافي من الاتحاد لحسم التعاقد مع محمد صلاح

بعد عرض الاتحاد الخرافي.. نجم ليفربول يوجه رسالة حاسمة لصلاح

حمل تطبيق سعودي الآن