انتهت.. تعرف على رؤساء الهلال والاتحاد رسميا بعد استبعاد قائمة

تاريخ النشر: 12/06/2024
4389
منذ أسبوع
انتهت.. تعرف على رؤساء الهلال والاتحاد رسميا بعد استبعاد قائمة

أعلن ناديي الهلال والاتحاد عن القائمة النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة النادي غير الربحية، لتكشف عن شبه نهائي عن الرؤساء المتوقعين في "الزعيم والعميد". 

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، اليوم الأربعاء، وبشكل رسمي، عن قبول جميع قائمة لؤي ناظر، كما أعلن نادي الهلال عن قبول قائمة فهد بن نافل.

 بإعلان اللجنة العامة للقوائم الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية المؤسسة غير الربحية لأندية الاتحاد والهلال، تكون: "قائمة لؤي ناظر في الاتحاد، وقائمة فهد بن نافل في الهلال فائزون بالتزكية، (وفق م 3/31 من اللائحة المنظمة) ما لم يحدث طعن فيها".

يأتي فوز لؤي ناظر برئاسة نادي الاتحاد بالتزكية بعد أن انفرد بالترشح لمنصب الرئيس، ليصبح بذلك الرئيس الجديد للنادي خلفاً للرئيس السابق أنمار الحائلي.

من ناحية أخرى، تمكن فهد بن نافل من الاحتفاظ برئاسة نادي الهلال لولاية جديدة، وذلك بعد حسمها بالتزكية أيضا لعدم وجود أي مرشحين آخرين لمنصب الرئيس.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم استبعاد قائمة المرشح لرئاسة الهلال يزيد أبو نيان لعدم استيفائه لشروط الترشح، حيث لم يتوفر لديه المؤهل أو التخصصات المطلوبة وفقاً للمادة 1/13/ج من اللائحة المنظمة لمؤسسات أعضاء الأندية الرياضية.

اقرأ أيضا

خوفا من كارثة..الاتحاد الدولي للاعبين يحذر الهلال بسبب سعود

الهلال يحسم موقفه النهائي من بيريرا.. قرار رسمي خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن