ريال مدريد يمنع أنشيلوتي الصغير من الرحيل قبل نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 27/05/2024
45
منذ شهر
ريال مدريد يمنع أنشيلوتي الصغير من الرحيل قبل نهائي دوري الأبطال

رفض نادي ريال مدريد الإسباني بشكل نهائي، السماح لدافيد أنشيلوتي مساعد ونجل المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي، بالرحيل عن عمله، في نهاية الموسم الجاري،.

وتلقى دافيد أنشيلوتي المساعد الأول لوالده كارلو أنشيلوتي، عرضا من نادي ستاد ريمس الفرنسي، من أجل تولي تدريبه بداية من الموسم المقبل.

ويلعب دافيد أنشيلوتي دور أساسي في المستوى المذهل الذي ظهر به الفريق الملكي هذا الموسم، خاصة بكونه حاصل على رخصة تدريب المحترفين من الاتحاد الأوروبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وظهر دافيد أنشيلوتي هذا الموسم في العديد من المناسبات، هو يتخذ قرارت حاسمة في مباريات ريال مدريد، وسط انصياع تام من اللاعبين لقراراته.

قرار ريال مدريد: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، بأن ريال مدريد رفض بشكل تام فكرة مغادرة دافيد أنشيلوتي لتدريب ستاد ريمس الفرنسي، بكونه أحد الأعضاء البارزين في الطاقم الفني لوالده كارلو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وقدم النادي الفرنسي عرض طويل الأمد لدافيد أنشيلوتي، لبناء مشروع فريق قادر على التأهل للمنافسات الأوروبية، ومن ثم المنافسة على لقب الدوري الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وبات من المتوقع، أن يقدم ريال مدريد عرض لدافيد أنشيلوتي لتجديد تعاقده مع الفريق، لضمان استمراره رفقة والده، الذي سيقود الميرينجي نحو اللقب الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ورطة الاتحاد|ملياردير تركي يتحرك لضم بنزيما..ريال مدريد كلمة السر

كروس يقدم وعد أسطوري لجماهير ريال مدريد قبل الاعتزال 

حمل تطبيق سعودي الآن