مدير بوروسيا دورتموند: ريال مدريد يمتلك أهم شيء نفتقده!

تاريخ النشر: 27/05/2024
44
منذ شهر
مدير بوروسيا دورتموند: ريال مدريد يمتلك أهم شيء نفتقده!

يواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت 1 يونيو، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وكان ريال مدريد قد أقصى بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، إلى جانب حسم لقبي الدوري وكأس السوبر الإسباني.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، تأهل بوروسيا دورتموند لنصف النهائي، بالانتصار ذهابا وإيابا على باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع المباراتين (2-0).

ويمتلك ريال مدريد في رصيده 14 لقبا بدوري أبطال أوروبا، بينما سبق أن حقق بوروسيا دورتموند اللقب من قبل في مناسبة وحيدة عام 1997.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من مدير دورتموند

وقال سيباستيان كيل، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند: "لاعبو الفريق شاهدوا هذه المباراة في السنوات الأخيرة، نهائي دوري أبطال أوروبا هو المباراة الأكبر التي يمكنك خوضها على صعيد الأندية".

وأضاف: "إذا نظرت إلى موسم دورتموند بالكامل في دوري أبطال أوروبا، وكيف تغلبنا على فرق ضخمة في دور المجموعات، واستحقينا التأهل على حساب باريس سان جيرمان الذي استثمر مليارات منذ سنوات للفوز بهذا اللقب، لهذا أعتقد بأنه لا يوجد فريق يستحق التواجد في المباراة النهائية أكثر منا".

وأكمل: "نجح ريال مدريد في الفوز بآخر 8 نهائيات خاضها في الأبطال، وآخر خسارة لنهائي دولي له كان في عام 198، وبالتالي هم يملكون الكثير من الخبرة وهو أمر نفتقده بعض الشيء في قائمتنا".

اقرأ أيضا

أرسنال يخطف نجم مانشستر يونايتد بعد مفاوضات من أرتيتا

بعد صدمة الشباب.. الهلال يتحرك لحسم بديل لودي

حمل تطبيق سعودي الآن