كروس يقدم وعد أسطوري لجماهير ريال مدريد قبل الاعتزال 

تاريخ النشر: 27/05/2024
45
منذ شهر
كروس يقدم وعد أسطوري لجماهير ريال مدريد قبل الاعتزال 

قدم الأسطورة الألمانية توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، وعد لجماهير فريقه الملكي، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، عند مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

وسيلعب ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند يوم الأول من يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي في نهائي دوري أبطال أوروبا، في أخر مباريات توني كروس مع الفريق الملكي قبل الاعتزال.

وخاض توني كروس بالفعل، أخر مبارياته مع الفريق الملكي يوم السبت الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وقرر توني كروس قبل أسبوعين اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، عقب خوض منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع المنتخب الألماني، وبالتالي نهاية مسيرته مع ريال مدريد في لقاء دورتموند المقبل.

الرقصة الأخيرة:

وقال كروس في حوار مع قناة ريال مدريد: "إنه أمر جميل، لقد كنت محظوظًا باللعب لفريق تمكن من تحقيق هذه النجاحات، أنا جزء من هذا، لكنني لا أحب التفرد، هناك دائمًا الفريق".

وأضاف: "بدون فريق من المستحيل القيام بذالك، اليوم رأيت الجميع يستمتعون ويتطلعون إلى النهائي، يوم السبت هناك منافس قد يفاجئ البعض".

وواصل بشأن احتفالية وداعه: "لقد رأيت الصور، حاولت حبس دموعي، اعتقدت أنها كانت قوية جدًا، لكن عندما رأيت ابنتي كان الأمر صعبًا للغاية، إنها جميلة وعيش هذه اللحظات أمر رائع".

وتابع قائلا: "ليلة لن انساها إنها ليلة العمر، إذا أردت البكاء يومًا ما في المنزل، فسوف أرى صور الوداع".

وأوضح عن نهائي الأبطال: "نعلم أنها ستكون مباراتي الأخيرة مع ريال مدريد، بالنسبة لي، كان الوداع قبل يومين، سأضعه خلفي، لن أفكر في هذا الأمر، هناك مباراة مهمة للغاية. ليس هناك مساحة في رأسي للتفكير في أي شيء آخر غير المباراة النهائية، لا أفكر في نفسي، أفكر في الفوز".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستعد لتقديم مبابي على طريقة كريستيانو رونالدو

مبابي يكشف سبب عدم إعلانه عن انتقاله إلى ريال مدريد حتى الآن

حمل تطبيق سعودي الآن