كيليان مبابي يتواصل مع نجوم ريال مدريد.. مفاجأة

تاريخ النشر: 18/05/2024
41
منذ شهر
كيليان مبابي يتواصل مع نجوم ريال مدريد.. مفاجأة

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن نادي باريس سان جيرمان في فيديو قام بنشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وانتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسبق أن أعلن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان في أكثر من مناسبة، رحيل مبابي عن صفوف فريقه، خاصة أن كل المؤشرات تشير نحو ريال مدريد.

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مبابي يتواصل مع نجوم ريال مدريد

قالت شبكة "ريليفو" الإسبانية مساء اليوم السبت، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي البالغ من العمر 25 عامًا، تواصل بالفعل مع بعض لاعبي ريال مدريد وتبادل معهم الرسائل.

وأشارت إلى أن كيليان مبابي لديه علاقة قوية مع لاعبي نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خاصة البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يعد حاليًا من أفضل نجوم كرة القدم.

اقرأ أيضا

رسميا.. دي زيربي يعلن رحيله من برايتون.. إلى أين سينتقل؟

تحذير من أخطاء تقنية الفيديو في نهائي كأس الملك.. اعتراض نصراوي

حمل تطبيق سعودي الآن