تعليق غير متوقع من أرتيتا على هدف سون الضائع ضد مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 18/05/2024
59
منذ شهر
تعليق غير متوقع من أرتيتا على هدف سون الضائع ضد مانشستر سيتي

اعترف الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، بأن فريقه المتسبب في إضاعة لقب الدوري الإنجليزي من يده، حال توج مانشستر سيتي بالكأس يوم الأحد المقبل.

ويواجه أرسنال يوم غدا الأحد، ضيفه إيفرتون على ملعب الإمارت، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، حيث بات في حاجة للفوز على منافسه، وانتظار خسارة أو تعادل مانشستر سيتي.

وسيلعب مانشستر سيتي في المقابل، ضد ضيفه وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد، حيث يكفيه الانتصار للتتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد مانشستر سيتي الأقرب للتتويج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، خاصة بعد الفوز الصعب الذي حققه يوم الثلاثاء الماضي على توتنهام بهدفين دون مقابل.

أرسنال السبب وليس توتنهام:

قال أرتيتا قبل مواجهة إيفرتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي: "دافيد مويس قد يتمكن من مساعدتنا لتحقيق حلمنا وحلمي أنا شخصياً بالفوز بالدوري".

وأضاف: "أنا واثق من أنهم سيبذلون قصارى جهدهم وآمل أن يتمكنوا من مساعدتنا".

وواصل قائلا: "علينا الاعتراف بالواقع، من الصعب الفوز على مانشستر سيتي في أي مباراة عادية، فالأمر يزداد صعوبة عندما يلعبون لأجل تحقيق اللقب".

وأوضح عن رأيه في موسم أرسنال: "أنا لا أفكر بهذه الطريقة، يجب علينا الفوز في المباراة الأخيرة، وأن نتمنى أن يحصل شيئًا ما في مباراة سيتي ووست هام".

وعلق عن رأيه في مستوى توتنهام في لقاء مانشستر سيتي: "لا يحق لنا أن نشتكي عن مستوى الخصم، يجب علينا أن نحاسب أنفسنا لأننا لم نحقق 91 او 93 او 95 نقطة".

وتابع أرتيتا حديثه قائلا: "سيتواجد كأس الدوري في ملعب الإمارات للمرة الأولى منذ بناء الملعب، إذا فزنا وتعثر مانشستر سيتي سنأخذ الكأس".

وتحدث عن فرصة سون لاعب توتنهام التي أضاعها ضد مانشستر سيتي: "بعد تلك اللقطة، ذهبت أجري أنا وعائلتي حول المنزل وأيدينا في رؤوسنا".

وأتم قائلا: "لو عرضت عليّ هذه الفرصة، وطُلب مني أن أجلب لاعب لكي يسجل هذه الفرصه، غالباً كنت سأختار سون". 

اقرأ أيضا

مان سيتي يسرق لقب الدوري الإنجليزي من أرسنال وليفربول في 72 يوما

رسميا.. نجم أرسنال يعلن الرحيل ويقترب من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن