صدمة الموسم.. جماهير توتنهام تسرق أموال مشجعي أرسنال بحيلة ذكية

تاريخ النشر: 14/05/2024
47
منذ شهر
تشكيل مباراة توتنهام ضد أرسنال الرسمي في الدوري الإنجليزي

أقدم في مفاجأة غريبة بعض جماهير توتنهام على بيع تذاكرهم الموسمية لمشجعي نادي أرسنال، من أجل مشاهدة مواجهة السبيرز ضد مانشستر سيتي الليلة، في الدوري الإنجليزي.

يشهد مساء اليوم الثلاثاء، ملعب توتنهام الجديد، مواجهة كبرى بين توتنهام ومانشستر سيتي، في لقاء مؤجل من الجولة 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق الانتصار على توتنهام، لتصدر الدوري الإنجليزي، قبل مواجهة وست هام في الجولة الأخيرة، لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يحتاج أرسنال لسقوط مانشستر سيتي ضد توتنهام، قبل الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، ليضمن وقتها الجانرز التتويج باللقب حال الفوز على إيفرتون يوم الأحد المقبل.

حدث فريد من نوعه: 

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن بعض من حاملي التذاكر الموسمية لمباريات نادي توتنهام، أقدموا على بيع تذاكرهم لمشجعي أرسنال لمشاهدة اللقاء ضد مانشستر سيتي الليلة.

وقررت إدارة ملعب توتنهام، بطرد أي مشجع يحمل بطاقة غير مطابقة لاسمه، ووقتها سيتم التأكد من كونه من جماهير أرسنال، وحصل عليها بطريقة غير شرعية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وطالبت بعض من جماهير توتنهام من لاعبي فريقها بتعمد الخسارة ضد مانشستر سيتي الليلة، لمنع أرسنال من التتويج بالدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة.

ويحسم لقب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف التي يتفوق فيها أرسنال على مانشستر سيتي، حال تساوى الفريقين في عدد النقاط، ومن ثم يتم اللجوء للمواجهات المباشرة.

اقرأ أيضا

توتنهام ضد مانشستر سيتي.. الموعد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

الدوري الإنجليزي.. ماذا يحتاج أرسنال ومانشستر سيتي للفوز باللقب؟

حمل تطبيق سعودي الآن