كاسترو يهنئ رونالدو وماني.. ويكشف مادار بينه وبين الحكم

تاريخ النشر: 18/05/2024
1299
منذ شهر
كاسترو

تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن أسباب تعادل النصر أمام الهلال في ديربي الرياض. 

وفرض الهلال التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام غريمه التقليدي النصر، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، قال كاسترو:"بدأنا المباراة بهدف جميل.. في الشوط الأول كانت لدينا العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة وكنا متحكمين بالمباراة خلال هذا الشوط.. أمام بالشوط الثاني كان الهلال أفضل ومع ذلك كانت لدينا فرص لكريستيانو وماني وغيرها".

وأضاف:"مباراة جميلة جداً، ومتعبة للاعبين، وأظهرت فريقين محترمين على أرض الملعب، أنا لا أعلق على أراء الصحافيين.. وأنا موجود هنا لأعطي رأيي .. ولا أناقش الصحافيين برأيهم".

وأكمل:"أهنئ كريستيانو وماني على أداءهم اليوم، بالنسبة لي كمدرب لا أقيّم اللاعبين على الأهداف بل على ما طلبته منهم، وماني قدم كل ماهو مطلوب منه، وكريستيانو كان موجود أمام الباب لإنها الفرص".

وأردف:"أنا حسب رأيي أن ركلة الجزاء التي حسبت لفريق الهلال غير صحيحة، وبعد ما عيدت اللقطة أمام الحكم وشاهدتها تحدثت معه أنها خارج منطقة الجزاء، لكن هذا قراره واحترمه". 

وأتم:"كنا نعلم أن فريق ‎الهلال بناءً على ما قدمه هذا الموسم سيبحث عن التعادل والفوز، فالهلال فريق قوي ومتعب، وكنا نعلم أنه سيتعبنا بالشوط الثاني في حال عدم تسجيلنا هدف آخر، ونذكر الناس بأهمية لاعبينا الغائبين عن المباراة تاليسكا وغريب، ولو كانوا متواجدين لتغيرت العديد من الأمور، وأنا دوري هنا أوضح الأمور".

اقرأ أيضا

كارثي.. ماني يزلزل الشارع النصراوي بعد نهاية ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادل قاتل أمام النصر بهدف لمثله في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن