خيسوس يكشف أسباب تعادل الهلال في الديربي.. ويرعب النصر

تاريخ النشر: 17/05/2024
476
منذ شهر
خيسوس

علق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تعادل فريقه أمام النصر، في ديربي الرياض. 

وفرض الهلال التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام غريمه التقليدي النصر، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 90، في المركز الأول، بفارق عن النصر الوصيف ب 12 نقطة.

وقال خيسوس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"النتيجة كانت جيدة لنا مقارنة بالنصر، كوننا أبطال الدوري، ومازلنا قادرين على إنهائه بدون خسارة".

وأضاف:"لدينا ركلة جزاء ثانية كانت واضحة لحكم المباراة وكانت لصالح ميشايل ولم تحتسب، والهدف تأخر لكنه جاء في الوقت الذي بدأنا فيه أن نتحسن".

وأكمل المدرب البرتغالي تصريحاته:"من الطبيعي جداً في كرة القدم أن تمر فترات على أي فريق لا يسيطر فيها دوماً على الكرة، خصوصاً إذا كان المنافس في نفس المستوى".

وأردف:"بونو حارس مميز ولذلك تعاقدنا معه لكي ينقذنا من استقبال الأهداف، وسالم الدوسري غيابه مؤثر وسيعود لنا فيما تبقى من لقاءات".

وبسؤاله عن مستقبله مع الزعيم، قال:"الآن لم نجد الوقت المناسب للجلوس أنا وإدارة الهلال لمناقشة أمر تجديد عقدي، سنعمل على مناقشة ذلك قريباً، والوصول لتحقيق مصلحة الفريق ومصلحتي".

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي يكشف صحة ركلة جزاء الهلال.. هل ظلم النصر؟

طرد نجم الهلال من النادي بسبب سلوكه أمام النصر..انتهى دورك

حمل تطبيق سعودي الآن