بيليتش يحذر من عاصفة بالاتحاد.. و"العميد" قادر على اختراق الصعاب

تاريخ النشر: 03/01/2019
1333
منذ 5 سنوات
بيليتش يحذر من عاصفة بالاتحاد.. و"العميد" قادر على اختراق الصعاب

أعرب الكرواتي سلافین بیلیتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن تفائله بالفترة المقبلة مع "العميد"، "فلذة العمل تأتي بعد التعب، وأحسن وسيلة للتغلب على الصعاب اختراقها".

ويحتل الاتحاد المركز الـ15، بجدول ترتیب كأس دوري الأمیر محمد بن سلمان للمحترفین، برصید 6 نقاط فقط، من الفوز في مباراة والتعادل في 3 مواجھات، والھزيمة في 11 لقاء.

وقال بیلیتش في تصريحات تليفزيونية، مساء "الأربعاء": "أحب ھذه التحديات، لأنھا تسمح لي أن أعطي أقصى ما أستطیع للنجاح، الوضع في الاتحاد خطیر جدًا؛ ونبذل قصارى جھدنا ونتحلى بالأمل والتفاؤل، متأكد أننا سنقلب الوضع رأسا على عقب في الأيام المقبلة".

وأردف المدرب الكرواتي، قائلًا: "الوضع محبط، لأننا خسرنا الكثیر من النقاط، لا أبحث عن تبرير الوضع، الفريق يسعى إلى التحسن، ولاعبو الفريق يقاتلون ونأمل أن نغیر الوضع".

وتابع سلافین بیلیتش: "أسعى لتحقیق النقاط المطلوبة التي تضمن بقاء الفريق بدوري المحترفين، علینا أن نحقق تحسنا ھائلا خلال الدور الثاني وھذا ممكن، وسنجلب لاعبین جددا لتعزيز صفوف الفريق".

وفجر مدرب الاتحاد مفاجأة، قائلًا: "نسعى للتعاقد مع لاعب أو لاعبین أجانب في كل خط في الھجوم والوسط والدفاع، بالإضافة إلى لاعبین سعوديین".

وأستطرد الكرواتي في تصريحاته، قائلا: "سنجلب أفضل اللاعبین الأجانب والسعوديین.. وكل المؤشرات الحالیة تعطیني تفاؤلا وتشعرني بالاطمئنان أن الوضع سیتحسن في الفترة المقبلة".

واختتم بیلیتش تصريحاته ردًّا على احتمالیة رحیله قبل نھاية الموسم في حال تأكد ھبوط الاتحاد، قائلًا: "أنا قبلت بالمھمة والوضع كان سیئا للغاية، كنت أستطیع القبول بعروض أخرى، أنا مستمتع بالعمل داخل قلعة العميد وأطمح إلى الاستمرار في السنوات المقبلة".

لمتابعة كل الأخبار والكواليس عن بطولة أمم آسيا

اقرأ أيضا

صحيفة كرواتية .. سلافين بيليتش يُعاني الأمرين مع الاتحاد

دوري المحترفين| بيليتش يسجل أسوأ ظهور كرواتي مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن