أخبار النصر| اجتماع مارس.. ومفاجآت سارة تعزز قوة الفريق قبل العين

تاريخ النشر: 05/03/2024
439
منذ شهرين
أخبار النصر| اجتماع مارس.. ومفاجآت سارة تعزز قوة الفريق قبل العين

يشهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، حيث حقق 17 انتصارا، وتعادل مرتين، وخسر ثلاثة مباريات.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم 19 من شهر مارس الجاري، موعدًا للاجتماع مع ممثلي الأندية بشأن مشروع توثيق تاريخ الكرة السعودية.

أكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة الأسترالي عزيز بيهيتش، بتمزق في عضلة "السمانة"، وحاجته إلى العلاج والتأهيل فترة تمتد من 3-4 أسابيع. 

قال تاليسكا عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام": "أنا في طريقي الى أيطاليا لمواجهة تحدي أخر للتغلب على الإصابة، وأنا ممتن جدًا لدعم جماهير النصر وأوعدكم بأن أعود أقوى في الموسم المقبل"، علما أن الفحوصات الطبية كشفت عن حاجة النجم البرازيلي لإجراء عملية جراحية على موضع إصابته. 

أوضحت تقارير صحفية، أن إصابة اللاعب سلطان الغنام في العضلية الخلفية ويحتاج إلى التأهيل والعلاج وسيغيب على إثرها لمدة من 4 إلى 6 أسابيع.

زف الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، بشرى سارة إلى جماهير العالمي، باقتراب عودة حارس المرمى راغد النجار حيث بدأ بالجري حول الملعب اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تعافيه من الإصابة، كما شارك اللاعب عبدالرحمن غريب بالتدريبات الجماعية بالمران استعدادا لمواجهة العين بإياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| كيسيه يصدم الراقي ومفاجأة كلاسيكو النصر

لا قلق أمام العين.. بشرى سارة لجماهير النصر بعد أزمة الغيابات

حمل تطبيق سعودي الآن