"لا قلق أمام العين".. بشرى سارة لجماهير النصر بعد أزمة الغيابات

تاريخ النشر: 05/03/2024
158
منذ شهرين
لا قلق أمام العين.. بشرى سارة لجماهير النصر بعد أزمة الغيابات

زف الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، بشرى سارة إلى جماهير العالمي، باقتراب عودة أحد اللاعبين المصابين بالفريق الأول خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وأكد العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أن حارس المرمى راغد النجار بدأ بالجري حول الملعب اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تعافيه من الإصابة. 

وكان راغد النجار قد تعرض للإصابة خلال مباراة النصر ضد الفتح، والتي انتهت بفوز الأصفر العاصمي بهدفين مقابل هدف، بالجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

مركز حراسة المرمى في نادي النصر، يعاني بشدة بعد إصابة وليد عبدالله، وإيقاف نواف العقيدي، ولعب الكولومبي دافيد أوسبينا رغم عدم جاهزيته الكاملة. 

كما يعاني النصر من إصابات عضلية متكررة، تسببت في معاناة الفريق الكروي الأول من أزمة كبرى، خاصة في حراسة المرمى والدفاع، وذلك بعد انضمام سلطان الغنام وعزيز بيهيتش إلى قائمة المصابين، خلال مباراة العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن، النصر أمامه اختبار صعب ضد العين الإماراتي، بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، ولا بديل للعالمي عن الفوز في لقاء الإياب بملعب الأول بارك. 

اقرأ أيضا

جماهير النصر تشن هجوما على روبرتو بعد كارثة الإصابات

مفاجأة بشأن المتسبب في إصابات النصر المتكررة.. كاسترو في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن