برشلونة يدرس التعاقد مع ألونسو لخلافة تشافي ولكن

تاريخ النشر: 05/03/2024
56
منذ شهرين
برشلونة يدرس التعاقد مع ألونسو لخلافة تشافي ولكن

يواصل برشلونة بحثه عن مدرب جديد ليحل محل تشافي هيرنانديز في الموسم الجديد، وتم طرح العديد من الأسماء كمرشحين محتملين، بما في ذلك مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو.

ويبدو أن أسماء هانسي فليك، وروبرتو دي زيربي، ولويس إنريكي هي الأكثر ارتباطًا، وألونسو أيضًا ضمن المرشحين لتدريب برشلونة، على الرغم من انتمائه لريال مدريد.

ويصنع المدرب البالغ من العمر 42 عامًا معجزة مع باير ليفركوزن ويبدو أنه مستعد لإنهاء هيمنة بايرن ميونيخ على الدوري الألماني هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

لابورتا يدرس ضم ألونسو

ووفقًا لما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، فإن خوان لابورتا يحب فكرة التعاقد مع تشابي ألونسو، ولكن سيواجه منافسة قوية من ليفربول وبايرن ميونخ.

ولن يكون خروج ألونسو بعيدًا عن باير ليفركوزن مهمة سهلة لأنه وقع عقدًا جديدًا مع متصدر الدوري الألماني العام الماضي، حيث يلتزم مع النادي حتى عام 2026.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويدعي التقرير المذكور أعلاه أنه كجزء من التجديد، أدرج ليفركوزن شرطًا جزائيًا بقيمة 23 مليون يورو في عقده الجديد، والذي سيتعين على الأندية تفعيله للحصول على خدماته هذا الصيف.

ويقال إن برشلونة غير مستعد لدفع الشرط الجزائي الخاص بـ دي زيربي والذي يبلغ 15 مليون يورو، لذلك لا يمكنه دفع مبلغ الشرط الجزائي لتشابي ألونسو.

اقرأ أيضا

رونالدو الخاسر الأكبر من إصابة تاليسكا.. انتقادات وهجوم متوقع

انتهاء موسم تاليسكا مع النصر.. صدمة تهز العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن