رونالدو الخاسر الأكبر من إصابة تاليسكا.. انتقادات وهجوم متوقع

تاريخ النشر: 05/03/2024
103
منذ شهرين
تركي آل الشيخ وكريستيانو رونالدو

يستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الرائد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

ويستضيف نادي النصر نظيره الرائد، الخميس المقبل، في تمام الثامنة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخسر النصر أمام العين الإماراتي، أمس الاثنين، بهدف دون رد، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويعيش النصر حالة من عدم الاتزان على مستوى النتائج خلال المرحلة الماضية، وذلك بعد التعادل مع الحزم في الجولة 22 من دوري روشن السعودي (4-4)، والخسارة أمام العين الإماراتي بهدف دون مقابل أمس.

ويغيب الدولي البرازيلي أندرسون تاليسكا عن نادي النصر، وذلك بعد تعرضه للإصابة بمزق في عضلة القدم، سوف يغيب على إثرها لمدة شهر، حيث من المتوقع أن تزيد المدة عن ذلك.

- رونالدو في ورطة بعد إصابة تاليسكا

يعد رونالدو أكبر الخاسرين من إصابة تاليسكا، حيث كان يمثل الأخير طوق النجاة للدون في المباريات الأخيرة بفضل تحركاته المميزة وتمريراته المتقنة التي تساعد الأسطورة البرتغالية على الوصول إلى الشباك.

ويسهل تاليسكا الطريق لرونالدو للوصول لمرمى المنافسين وذلك بفضل تحركاته المميزة بدون الكرة وقدرته على صناعة اللعب إلى جانب قدراته التهديفية العالية التي كانت تساعد النصر في حسم الكثير من المباريات.

ومع إصابة تاليسكا، سوف تزداد الأدوار الهجومية على رونالدو الذي سوف يحمل لواء هجوم النصر بمفرده خلال الفترة المقبلة، لذلك سيكون تحت مجهر الإعلام والجماهير.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

نجم النصر يورط كاسترو قبل صدام العين بـغياب طويل

طلب عاجل بإقالة كاسترو وتعيين محلي لإنقاذ النصر.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن