أخبار الأهلي| مفاجأة نجم الإنتر وتقرير كيسيه وقرار محرز وطلب فيجا

تاريخ النشر: 22/02/2024
159
منذ شهرين
أخبار الأهلي| مفاجأة نجم الإنتر وتقرير كيسيه وقرار محرز وطلب فيجا

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 12 انتصارات مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 13 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

طلب الإسباني جابري فيجا من إدارة النادي الأهلي، السفر إلى الخارج، من أجل عرض إصابته على أحد الأطباء المختصين من خارج المملكة، ومتابعة إصابته التي أجبرته على مغادرة الملعب محمولًا على النقالة، فيم ينتظر قرار الإدارة سواء بالسماح له بالرحيل أو البقاء.

يلتحق فرانك كيسيه بتدريبات الأهلي، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الطائي، وسيغادر النجم الإيفواري رفقة الفريق إلى مدينة حائل للمشاركة في المباراة، علما بأن اللاعب أرسل تقريرا إلى المدرب ماتياس يايسله، يؤكد جاهزيته للمشاركة في اللقاء، وعدم انقطاعه عن التدريبات خلال فترة غيابه.

أكدت صحيفة "La Gazette du Fennec "، أن اعتزال رياض محرز اللعب الدولي عاري تماما من الصحة، حيث يخطط نجم الأهلي السعودي، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب، وكأس العالم 2026 في أمريكا الشمالية. 

قال النجم التركي هاكان لاعب إنتر ميلان: "نعم صحيح، لقد تلقيت عرض من السعودية في الصيف الماضي، لكني أحب الإنتر، وأخبرت مجلس إدارة أنني أريد البقاء، علما بأن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أوضح أن العرض كان من النادي الأهلي. 

اقرأ أيضا

يوم التأسيس.. رسائل نجوم النصر والهلال والاتحاد والأهلي للعالم

مانشستر سيتي يهنئ لاعب الأهلي بعيد ميلاده الـ33

حمل تطبيق سعودي الآن