فينيسيوس إلى مانشستر يونايتد بعرض فلكي .. سر علاقة مبابي بالصفقة؟

تاريخ النشر: 16/01/2024
591
منذ 8 شهور
فينيسيوس إلى مانشستر يونايتد بعرض فلكي .. سر علاقة مبابي بالصفقة؟

فجرت صحيفة إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أحد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي ريال مدريد الإسباني.

ويأتى هذا، عقب تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

وقاد البرازيلي فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد للتتويج بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك في الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة، تألق تاريخي من فينيسيوس جونيور الذي سجل ثلاثة أهداف من أصل رباعية فريقه، وتحديدا في الشوط الأول من عمر المباراة في الدقائق "6، 11، 39".

فينيسيوس إلى مانشستر يونايتد 

وفجرت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، تقريرًا من العيار الثقيل، حيث ذكرت أن مانشستر يونايتد يستعد بقوة، إلى دفع 150 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات فينيسيوس جونيور

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، التى يحاول فيها الشياطين الحمر الحصول على خدمات اللاعب، لكن مع وصول الملاك الجدد لنادي مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكيلف، قد يكون الأمر واردًا مع إمكانية ضخ أموال جديدة للصفقات الكبرى.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيكون هذا المبلغ ثلاث أضعاف ما قدمه ريال مدريد من أجل التعاقد مع فينيسيوس جونيور خلال صيف 2018، قادمًا من الدوري البرازيلي.

ولن يكون الأمر سهلًا، حيث أن اللاعب هو النجم الأول لفريق ريال مدريد وأساس المشروع الجديد للنادي الملكي، لذا فلن يكون اللاعب قابلًا للبيع تحت أي مسمى.

ولكن إدارة مانشستر يونايتد تعلم أن فلورنتينو بيريز يحلم بالتوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، لذا فإنها ستقدم عرضًا فلكيًا قد يساعد ريال مدريد في راتب النجم الفرنسي الفلكي حال قدومه إلى قلعة السانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

توتنهام يخطف نقطة ثمينة من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن