توتنهام يخطف نقطة ثمينة من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/01/2024
116
منذ 8 شهور
توتنهام يخطف نقطة ثمينة من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

انتهت قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وخاض مانشستر يونايتد المباراة بعد أن حقق الفوز في المباراة الماضية على ويجان بهدفين دون مقابل، لحساب دور الـ64 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان توتنهام قد تفوق على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، في لقاء المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي على ملعب السبيرز الجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي:

نجح المهاجم الشاب راسموس هوجلوند في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في الدقيقة 3 من عمر اللقاء.

وأحرز المهاجم البرازيلي ريتشارليسون هدف التعادل لصالح فريق توتنهام هوتسبير بمرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 19، قبل أن يتقدم ماركوس راشفورد لأصحاب الأرض في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 46، نجح رودريجو بينتانكور في تسجيل هدف التعادل للضيوف "توتنهام هوتسبير" ضد مانشستر يونايتد الذي يعاني دفاعيًا هذا الموسم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

اقرأ أيضا

راشفورد يستعيد قوته مع مانشستر يونايتد من بوابة توتنهام

كلاسيكو الأرض| تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد بنهائي السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن