"زوجة ماني" تشعل جدلا ضد نجم النصر السعودي .. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 11/01/2024
3453
منذ 4 شهور
زوجة ماني تشعل جدلا ضد نجم النصر السعودي .. ماذا حدث؟

شهدت الساعات الماضية، حالة واسعة من الجدل، حول الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على خلفية زواجه قبل أيام.

وعقد ساديو ماني قرانه في السنغال، على عائشة تامبا، قبل أيام من استعداد (أسود التيرانغا)، للدفاع عن اللقب، في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" إن ساديو ماني تزوج من امرأة عمرها 19 عامًا، رغم سنه الذي يبلغ 31 عامًا، مع التذكير بأن السن القانوني للزواج في السنغال هو 16 عامًا.

وأفادت تقارير أولية، بأن زوجة ماني تبلغ من العمر 18 عامًا، لكن وسائل الإعلام السنغالية قالت إنها تبلغ من العمر 19 عامًا.

وأثار فارق السن الكبير بين ماني وزوجته، حالة واسعة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم وجود تأكيدات أخرى بأن سن زوجة نجم النصر، هو 26 عامًا، وليس 19 عامًا كما تمت الإشارة إليه.

وكان ساديو ماني، الذي انتقل لصفوف النصر في الصيف الماضي، قد ذكر بأنه تلقى العديد من الاستفسارات بشأن السبب في عدم زواجه، قائلًا إنه لن يعثر على المرأة المناسبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يبحث عن شريكة تخاف الله وتحرص على الصلاة.

وصرح المدير الفني لمنتخب السنغال، أليو سيسيه، بأنه يدعم زيجة ساديو ماني، رغم إقامتها قبل كأس أمم إفريقيا بعدة أيام، مضيفًا أن المنتخب بأكمله كان يدعم ماني لفترة من الوقت، ويطالبه بالزواج.

ويشارك منتخب السنغال، حامل اللقب، في المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا، برفقة منتخبات غامبيا والكاميرون وغينيا.

اقرأ أيضا

بقيادة ماني.. رباعي روشن في قائمة السنغال بكأس أمم إفريقيا 2023

فيديو| تصرف مفاجئ من رونالدو مع ساديو ماني بعد فوز النصر

حمل تطبيق سعودي الآن