بقيادة ماني.. رباعي "روشن" في قائمة السنغال بكأس أمم إفريقيا 2023

تاريخ النشر: 29/12/2023
125
منذ 4 شهور
بقيادة ماني.. رباعي روشن في قائمة السنغال بكأس أمم إفريقيا 2023

أعلن المدير الفني لمنتخب السنغال، عن قائمة أسود التيرانغا، النهائية للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، والتي تنطلق خلال شهر يناير المقبل.

ويستعد المنتخب السنغالي، للدفاع عن لقبه، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا، حيث يلعب السنغال في المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا، برفقة منتخبات الكاميرون وغينيا وغامبيا.

رباعي دوري روشن في قائمة السنغال

وشهدت القائمة النهائية لمنتخب السنغال، تواجد رباعي دوري روشن السعودي، حيث استقر أليو سيسيه، على ضم كل من ساديو ماني (النصر)، إدوارد ميندي (الأهلي)، كاليدو كوليبالي (الهلال)، الحبيب ديالو (الشباب).

وجاءت قائمة منتخب السنغال على النحو التالي..

قائمة السنغال

"إدوارد ميندي، سيني ديانج، موري دياو، كاليدو كوليبالي، عبده ديالو، موسى نياكاتي، عبدولاي سيك، إسماعيل جاكوبس، يوسف سابالي، فورموسي ميندي، فودي بالو توري، عبدولاي ندياي، نامباليس ميندي، إدريسا جاي، باثي كيس، لاميني كامارا، شيخو كوياتي، بابي سار، بابي جويي، كريبين دياتا، ساديو ماني، إسماعيلا سار، بولاي ديا، الحبيب ديالو، إيليمان ندياي، نيكولاس جاكسون، عبد الله سيما".

وتوج منتخب السنغال بلقب كأس أمم إفريقيا في نسخة الكاميرون 2021، بعد الفوز على مصر في المباراة النهائية، بركلات الترجيح، إثر التعادل السلبي خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

بقيادة ماني.. رباعي روشن في قائمة السنغال بتصفيات كأس العالم

قبل صدام الجزائر والسنغال..محرز يتحدى نجم الأهلي برسالة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن