الأهلي يدخل الميركاتو بقوة..الإدارة تمتلك موافقة صفقات محلية كبرى

تاريخ النشر: 05/01/2024
479
منذ 8 شهور
الأهلي يدخل الميركاتو بقوة..الإدارة تمتلك موافقة صفقات محلية كبرى

كشفت تقارير صحفية، عن بشرى سارة إلى جماهير النادي الأهلي، عن دخول الإدارة الميركاتو الشتوي بقوة في تدعيم الفريق بصفقات محلية كبرى.

يسعى النادي الأهلي السعودي، إلى تدعيم صفوفه بلاعبين محليين في مركزي المحور وقلب الدفاع، بناء على رغبة المدرب الألماني ماتياس يايسله. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم الجمعة، حصلت إدارة النادي الأهلي على موافقات شفهية من لاعبين محليين عدة في مركزي المحور وقلب الدفاع، بعد التواصل مع وكلائهم الرسميين.

وأضافت ذات الصحيفة، أن مدرب الأهلي ماتياس يايسله، أبدى موافقته على التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، التي تمتلك الإدارة موافقتهم، مؤكدا على قناعته بأن تلك الصفقات قادرة على المساهمة في تعزيز قوة الفريق.

هناك توقعات بإبرام الأهلي صفقات نوعية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم أن النادي لم يتقدم بعروض رسمية حتى اللحظة إلى أندية هؤلاء اللاعبين الذين يمتلك موافقتهم.

ويأتي اهتمام الأهلي بتدعيم خطي الوسط والدفاع، في ظل العجز في تلك المراكز فضلا عن ضياع بعض النقاط خلال الدور الأول من عمر مسابقة الدوري بسبب الأخطاء الدفاعية والتغطية العكسية.

كما أن هناك احتمالية إلى ذهاب الإدارة للتفريط في بعض العناصر الأجنبية بخط الدفاع لاستبدالهم بخط الهجوم، وربما التضحية تكون بالمدافع التركي ميريح ديميرال.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 40نقطة، بفارق 13نقطة عن المتصدر الهلال.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الهلال يتحرك لشراء 25 يوما في عقد الربيعي مع الأهلي

فيرمينو يواجه عقبة جديدة تهدد رحيله عن الأهلي.. معضلة مالية

حمل تطبيق سعودي الآن