الاتحاد يعيد خطة المكافآت.. "سواريز يجبر اللاعبين على الفوز"

تاريخ النشر: 29/12/2023
501
منذ 8 شهور
الاتحاد يعيد خطة المكافآت.. سواريز يجبر اللاعبين على الفوز

قررت إدارة نادي الاتحاد، إجراء تعديل على مكافآت الفوز التي يحصل عليها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الانتصارات في دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن البرتغالي دومينجو سواريز، الرئيس التنفيذي للاتحاد، وضع آلية جديدة لتسليم المكافآت؛ بحيث ترتفع المكافأة تدريجيًا حال الفوز في كل مباراة رسمية، لكل لاعب مقيد في كشوفات النادي، لحين الوصول إلى رقم معين.

واستقرت إدارة الاتحاد على تسليم اللاعبين المكافأة أولًا بأول بعد كل مباراة رسمية يحقق اللاعبون فيها الفوز، ضمن اللائحة الداخلية للنادي.

وتسعى إدارة الاتحاد لإعادة الفريق إلى طريق الانتصارات، بعد غياب 4 مباريات، شهدت خروج العميد من بطولة كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023)، بالخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة (1-3)، في الدور الثاني، ضمن تحقيق 3 هزائم أمام ضمك (1-3) والرائد (1-3) والنصر (2-5)، في مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر، فيم يستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يواجه الاتحاد نظيره نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال ضد الاتحاد .. 3 مواجهات نارية في مارس

جاياردو يجهز الاتحاد بـمعسكر خارجي في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن