مونديال الأندية| تنفيذ الوعد و"سر" التألق.. ماذ قال صانعو مجد العين؟

تاريخ النشر: 18/12/2018
1326
منذ 5 سنوات
مونديال الأندية| تنفيذ الوعد و"سر" التألق.. ماذ قال صانعو مجد العين؟

خرج الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين، وبعض لاعبي الفريق الأول، إلى وسائل الإعلام، بعد الإنجاز الكبير بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية.

وانتصر العين، بنتيجة (5-4) بضربات الجزاء، على ريفر بليت الأرجنتيني، بعد التعادل بهدفين لمثلهما، في الوقتين الأصلي والإضافي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

* ماميتش

وقال ماميتش، إنه فخور بفريقه، بعد وصوله إلى النهائي، مؤكدًا على أنه لا يجد الكلمات المناسبة لوصف ما حدث في مونديال الأندية.

وأضاف المدرب الكرواتي: "أشعر بالفخر بلاعبي العين، وبهذا الجمهور الكبير المساند لنا، والذي لعب دوراً كبيراً فيما حققناه حتى الآن في هذا الحدث العالمي".

وواصل زوران: "لم يكن أحد يتوقع ما حققه العين، خاصة بعدما لعبنا في أول مباراة 120 دقيقة، وبعد ذلك بـ 3 أيام لعبنا مباراة أخرى، واليوم خضنا لقاء آخر امتد إلى 120 دقيقة".

 * كايو

أعرب البرازيلي كايو، جناح العين الإماراتي، عن سعادته بالفوز على ريفر بليت الأرجنتيني، والتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وشدد كايو، في تصريحات عقب اللقاء: على سعادته بالإنجاز الذي تحقق، وبتنفيذ وعده للجماير، بأنه سيسجل في مرمى العملاق الأرجنتيني.

واستطرد: "المباراة كانت صعبة، ولكننا كنا نعرف إمكانياتنا وقدرات الفريق المنافس، وكان لدينا العزيمة والإصرار على تقديم أكثر من 100% من مستوانا خلال تلك المباراة".

* عيسي

أما خالد عيسى، حارس مرمى العين الإماراتي، وأفضل لاعب في المباراة، فكشف عن سر تألقه في كأس العالم لكرة القدم للأندية المقامة حالياً في الإمارات، ومساهمته في نجاح فريقه بالوصول إلى النهائي.

وأوضح عيسى في تصريحات عقب المباراة: أن الراحة النفسية سر تألقه في مونديال الأندية، مشددًا على أن الفريق بأكمله قدم بطولة خرافية.

وتابع: "نحن دخلنا المونديال بدون ضغوط أو هدف المنافسة على اللقب، ولكن لمجرد الاستمتاع، وأن نظهر للعالم مدى التطور الحالي للكرة الخليجية، والحمد لله أننا نجحنا في هدفنا حتى الآن".

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| ملك التصديات.. خالد عيسى "الأفضل" في مباراة العين وريفر بليت

مونديال الأندية| بعد وصوله للنهائي.. العين يعيد "أمجاد" الرجاء و"ذكرى" كاشيما النووية

حمل تطبيق سعودي الآن