نيمار يفاجئ الجميع برد فعل مثير مع الهلال .. "انفصال رسمي"

تاريخ النشر: 29/11/2023
1858
منذ 5 شهور
نيمار يفاجئ الجميع برد فعل مثير مع الهلال .. انفصال رسمي

أثار البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف بصفوف الهلال، جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كأول رد فعل على انفصاله عن صديقته برونا بيانكاردي. 

انفصال رسمي

وظهرت بيانكاردي في ستوري عبر حسابها على "إنستغرام"، أعلنت فيه الانفصال عن نيمار، قائلة: "أرجو عدم وضع اسمي بجانب نيمار، لقد انتهت علاقتنا، ولا يربطنا حاليا سوى أمر واحد وهو أبنتي مافي". 

نيمار يفاجئ الجميع برد فعل مثير مع الهلال

وفي رد فعل مفاجئ من نجم الهلال، ظهر نيمار في حالة غير المبالي، إذ نشر عبر حسابه صورة أثناء متابعته لمباراة نافباخور الأوزبكي، داعما للفريق من منزله.

وأوضحت الصورة الثانية التي نشرها نيمار أنه جالس في غرفة تلقيه العلاج الطبيعي، معلقا: "عملية الاستشفاء جارية طوال الوقت".

أثارت صور نيمار ردود فعل متباينة بين جماهير الهلال والبرازيل، حيث رأى البعض أن نيمار يحاول تجاهل إعلان بيانكاردي الانفصال عنه، وأن الصور التي نشرها تعكس عدم مبالاته بالأمر.

ومن ناحية أخرى، رأى البعض الآخر أن نيمار يحاول إظهار أنه لا يزال يتمتع بحياة طبيعية، وأن الانفصال عن بيانكاردي لن يؤثر عليه.

ويأتي تصرف نيمار في وقت يستعد فيه الهلال لمواجهة النصر، يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.

تعد مباراة الهلال والنصر القادمة، مصيرية للفريقين الكبيرين، حيث يسعى الأزرق للثأر من هزيمته الأخيرة أمام الأصفر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، بينما يحاول العالمي تقليص فارق النقاط مع الزعيم.

ويتنافس الفريقان الكبيران الهلال والنصر، على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث ينفرد الزعيم بصدارة جدول الترتيب بـ38 نقطة، ويأتي خلفه العالمي بـ34 نقطة. 

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل النصر أمام الهلال في الديربي.. مفاجأة كاسترو

أسطورة الهلال يضع النصر في موقف محرج .. قصة جحفلي ومزحة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن