"التحقيق مع سالم الدوسري".. طلب عاجل من رئيس الهلال السابق

تاريخ النشر: 29/11/2023
5254
منذ 9 شهور
التحقيق مع سالم الدوسري.. طلب عاجل من رئيس الهلال السابق

علق الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز رئيس نادي الهلال السابق، مفاجأة عن الاتهامات التي طالت الدولي السعودي سالم الدوسري قائد الفريق الأول لكرة القدم في الزعيم، بشأن تهربه من مباريات الأخضر، وآخرها المعسكر الأخير.

وكانت اتهامات قد طالت سالم الدوسري، بالتهرب من معسكر المنتخب السعودي، الأخير، استعدادا لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وخروجه بداعي الإصابة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طلب عاجل للتحقيق مع سالم الدوسري

أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد، أن اتهام سالم الدوسري، بالهروب من المشاركة مع المنتخب الوطني، من أجل التواجد مع فريقه، يعد اتهاما خطيرا وتشكيك بوطنية اللاعب.

وتابع، أن الاتحاد السعودي، يجب أن يفتح تحقيقا في الأمر، وإن ثبت صحة هذا الاتهام يجب إيقاع أقصى عقوبة على اللاعب تليق بهذا الاتهام الخطير.

وأضاف، في حالة ثبت عدم صحة هذا الأمر والافتراء والتجني على اللاعب، يجب وضع حد لمن يفتري ويدخل في الذمم ويشكك في وطنية لاعبي المنتخب، مؤكدا أن أقل واجب للاتحاد السعودي حماية لاعبيه ووضع حد لهذه المهازل.

يذكر أن سالم الدوسري، غاب عن مباراتي منتخب السعودية ضد باكستان والأردن بسبب الإصابة، وشارك مع الهلال في مواجهة نافباخور في دوري أبطال آسيا، وسجل هدفا عالميا، في الانتصار بثنائية نظيفة.

اقرأ أيضا

بجزائية ضائعة.. سالم الدوسري يصنع رقما سلبيا في دوري أبطال آسيا

سالم الدوسري يغادر مباراة نافباخور والهلال بالدموع

حمل تطبيق سعودي الآن