"المفترس" يطرد جاسوس تشيلسي.. صورة طريفة تثير الجدل

تاريخ النشر: 13/11/2023
249
منذ 5 شهور
المفترس يطرد جاسوس تشيلسي.. صورة طريفة تثير الجدل

كشفت بعض الصحف الإنجليزية عن لقطة "مثيرة للجدل" جمعت بين أحد لاعبى فريق تشيلسي ومانشستر سيتي، خلال قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتهت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (4-4)، في مباراة وصفها الكثيرون بأنها الأمتع في الدوري الإنجليزي خلال موسم 2023-2024.

وسجل إيرلينج هالاند هدفين لفريق مانشستر سيتي، بينما سجل الشاب المتألق كول بالمر هدف التعادل الأخير لفريق تشيلسي في المباراة المثيرة.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول الترتيب العام برصيد 16 نقطة، عقب التعادل المثير أمام مانشستر سيتي، فيما استمر الأخير متصدرًا لجدول الترتيب العام برصيد 28 نقطة.

لقطة مثيرة للجدل بين هالاند وبالمر 

وكشفت صحيفة "توك سبورت" الإنجليزية عن لقطة طريفة جمعت كول بالمر لاعب تشيلسي وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، في صورة مثيرة.

هالاند

واجتمع نجوم السيتي "جاك جريليش وروبن دياز وكايل ووكر وبرناردو سيلفا وفيل فودين" على أرض الملعب لإجراء محادثة جماعية مصغرة على أرض الملعب وشق بالمر طريقه لمعرفة ما يدور بين لاعبى السيتي في لقطة غير متوقعة من الشاب الصغير.

موعد مباراة تشيلسي المقبلة بالدوري الإنجليزي.. مواجهة صعبة

وجاء هالاند من بعيد، ليبعد بالمر بطريقة طريفة عن معرفة ما يدور بين لاعبي مانشستر سيتي، حيث بدا الدولى النرويجي ضاحكًا عقب هذه اللقطة.

اقرأ أيضا

ما هذا اللعين ! .. مدرب تشيلسي يكشف سر انفعاله في مباراة السيتي

يعذب الكبار ويسقط ضد الصغار.. تشيلسي المجنون غير مفهوم

حمل تطبيق سعودي الآن