"ما هذا اللعين ! ".. مدرب تشيلسي يكشف سر انفعاله في مباراة السيتي

تاريخ النشر: 13/11/2023
45
منذ 6 شهور
ما هذا اللعين ! .. مدرب تشيلسي يكشف سر انفعاله في مباراة السيتي

التقطت عدسات لبعض القنوات الإنجليزية، انفعال الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي، عقب المواجهة النارية ضد مانشستر سيتي في قمة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وانتهت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (4-4)، في مباراة وصفها الكثيرون بأنها الأمتع في الدوري الإنجليزي خلال موسم 2023-2024.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول الترتيب العام برصيد 16 نقطة، عقب التعادل المثير أمام مانشستر سيتي، فيما استمر الأخير متصدرًا لجدول الترتيب العام برصيد 28 نقطة.

بوتشيتينو يهاجم حكم مباراة تشيلسي والسيتي 

ووفقًا لصحيفة "توك سبورت"، فإن بعض عدسات القنوات الإنجليزية، التقطت بوتشيتينو وهو يهاجم أنتوني تايلور حكم مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي.

وعلق المدرب الأرجنتيني قائلًا : "اعترفت أني وجهت الإهانة لحكم المباراة"، حيث وصفه بقول : "يا له من لعين".

وتابعت، بأن مدرب البلوز دخل إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد ثوانٍ من إطلاق الحكم أنتوني تايلور صافرة نهاية المباراة المثيرة، حيث أشار بغضب وصرخ في وجه الحكم، عندما شعر بأن صافرة النهاية قد أُطلقت قبل الأوان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكشف بوتشنتينو عن سبب إحباطه من تايلور، قائلًا : "كنت أرى احتمال أن رحيم سترلينج كان يتقدم ليسجل هدف الفوز، وعندما أوقف الحكم المباراة، التفتت وقلت للحكم الرابع، "ما هذا اللعين؟"

 

اقرأ أيضا

يعذب الكبار ويسقط ضد الصغار.. تشيلسي المجنون غير مفهوم

في مباراة ماراثونية.. التعادل يحسم قمة تشيلسي ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن