قائمة المهددين بالغياب عن ديربي الاتحاد والأهلي .. مفاجآت مدوية

تاريخ النشر: 04/10/2023
1188
منذ 8 شهور
قائمة المهددين بالغياب عن ديربي الاتحاد والأهلي .. مفاجآت مدوية

 تنتظر جماهير الدوري السعودي، ديربي الاتحاد والأهلي، والمقرر إقامته بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن.

وعلى الرغم من تبقي أيام قليلة على اللقاء، فإن موقف بعض اللاعبين لم يحسم بشكل نهائي ورسمي من مسئولي الناديين.

وتدور الشكوك حول عدد من النجوم المؤثرة، خاصة لاعب الاتحاد كريم بنزيما الذي تعرض لإصابة عضلية مؤخرًا، وأثيرت حوله أنباء وشائعات أبرزها رغبته في الرحيل، وإصابته بكورونا.

على الجانب الآخر، يخشى الجمهور الأهلاوي، من غياب أكثر من لاعب مهم أبرزهم التركي ميريح ديميرال مدافع الفريق بسبب الإصابة في الركبة، كما تمتد المخاوف لثنائي الوسط الإيفواري فرانك كيسيه، والإسباني جابرييل فيجا، وذلك رغم مشاركتهم في التدريب الأخير، وذلك بعد تعرضهما للإصابة خلال مباراة الاتفاق بالدوري.

ويرصد "سعودي سبورت" موقف اللاعبين المهددين بالغياب عن الاتحاد والأهلي، والموقف الحالي لكل لاعب ..

غيابات الاتحاد المتوقعة أمام الأهلي 

- كريم بنزيما .. على الرغم من تواجد اللاعب في العيادة اليوم الأربعاء، وتعمده التأكيد على أنه في حالة جيدة من خلال رسائل متعددة على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي، فإن الجماهير مازالت غير واثقة في جاهزيته البدنية والفنية للمباراة.

بنزيما لم يسافر مع الاتحاد إلى إيران لمواجهة ساباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا، وأدى تدريبات علاجية اليوم في عيادة النادي.

- جوتا .. يتوقع غياب جوتا عن مباراة الأهلي بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، حيث واصل اللاعب اليوم التدريبات التأهيلية، تحت إشراف الجهاز الطبي.

 - عبدالرحمن العبود .. يغيب عبدالرحمن العبود عن مواجهة الأهلي، لعدم جاهزيته البدنية الكاملة، وموقف المدرب نونو سانتو من إشراكه بالمباريات. 

- ثلاثي المنتخب الأوليمبي .. من المتوقع أن يغيب الثلاثي عوض الناشري، وزكريا هوساوي، وفيصل الغامدي عن القائمة بسبب انضمامهم المتأخر لتدريبات الفريق الجماعية، وعدم حصولهم على الراحه الكاملة.

غيابات الأهلي المتوقعة أمام الاتحاد

- عبدالله العمار .. من المتوقع أن يغيب عبدالله العمار ظهير أيسر فريق الأهلي أمام الاتحاد، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

- التركي ميريح ديميرال .. لم تتأكد حتى الآن مشاركة التركي ميريح ديميرال مدافع الأهلي بسبب الإصابة في الركبة.

- الإيفواري فرانك كيسيه .. طمأن اللاعب مدربه ماتياس يايسله على إمكانية المشاركة، بعد أداء التدريب الأخير بشكل جيد.

- الإسباني جابرييل فيجا .. شارك في التدريبات الأخيرة بقوة، بعدما أثيرت مخاوف حول إمكانية غيابه.

- الفرنسي ماكسيمان .. أثيرت مخاوف حول عدم لحاقه بالمباراة، بعد معاناته من آلام مؤخرًا، ولم يتحدد موقفه من المباراة بشكل رسمي بعد.

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يصدم العميد بقرار عاجل بعد أزمة مباراة سباهان

3 سيناريوهات تحسم مصير مباراة سباهان والاتحاد.. تعرف عليها

حمل تطبيق سعودي الآن