الهلال وناساجي.. نيمار يتسبب في اشتباكات بين الجماهير الإيرانية

تاريخ النشر: 03/10/2023
287
منذ 11 شهر
الهلال وناساجي.. نيمار يتسبب في اشتباكات بين الجماهير الإيرانية

تسبب النجم البرازيلي نيمار جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في أزمة بين جماهير ناساجي مازاندران، بعد أحرزه أول أهدافه في فوز فريقه على النادي الإيراني.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه ناساجي مازاندران الإيراني بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا "2023-2024".

وأضاف النجم البرازيلي نيمار جونيور، الهدف الثاني للهلال، في الدقيقة 58، بعد تلقي تمريرة من ناصر الدوسري، ليسدد كرة يسارية قوية في مرمى ناساجي على يسار الحارس، موقعًا على أول أهدافه بقميص الزعيم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

نيمار يتسبب في أزمة بين جماهير ناساجي:

أكدت تقارير صحفية إيرانية، أن الإشتباك الحاصل في المدرجات بين مشجعي ناساجي أثناء المباراة عندما ردد إسم نيمار مجموعة من المشجعين لتشجيعه.

ورفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط، ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، نافباخور الأوزبكي، بينما تجمد رصيد ناساجي عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وقاد هجوم الهلال البرازيلي نيمار داسيلفا ومالكوم أوليفيرا وميشايل ديليجادو وألكسندر ميتروفيتش، بينما يغيب سالم الدوسري عن اللقاء لإيقافه ثلاث مباريات في النسخة الأخيرة.

وشهدت مواجهة الهلال اليوم حضور المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي للمرة الأولى في المسابقة بعدما غاب عن مباراة نافباخور الأوزبكي التي انتهت بالتعادل (1ـ1) في 18 سبتمبر الماضي. 

اقرأ أيضا

نيمار يسجل.. والهلال يكتسح ناساجي بثلاثية في دوري أبطال آسيا

اشتباكات بين لاعبي الهلال وناساجي.. وطرد سلمان الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن