خيسوس محبط من سالم الدوسري وسلمان الفرج.. "أزمة في الهلال"

تاريخ النشر: 30/09/2023
833
منذ 11 شهر
خيسوس محبط من سالم الدوسري وسلمان الفرج.. أزمة في الهلال

يبدو أن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الهلال، محبط من المستوى الذي يقدمه النجوم خلال الفترة الماضية.

وانتصر فريق الهلال على الشباب، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثامنة، من عمر مسابقة الدوري السعودي 2023/2024، على ملعب الملك فيصل بن فهد بن عبدالعزيز "الملز".

ارتقى الهلال بهذا الفوز إلى المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

خيسوس محبط بسبب نجوم الهلال:

أكد الإعلامي الرياضي "أحمد العجلان"، أن خيسوس تفاجأ من اللياقة البدنية لنجوم الهلال، خلال فترة الإعداد الصيفي الماضي.

وكتب العجلان، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "خيسوس عندما حضر لمعسكر النمسا تفاجأ بالحالة البدنية السيئة لبعض اللاعبيين، وذكر للمقربين أنه ربما الفريق له أكثر من سنة لم يتمرّن تمارين جيدة..!".

ويبدو أن المدرب البرتغالي مستاء من مستوى النجوم "سلمان الفرج، سالم الدوسري، محمد كنو، ياسر الشهراني"، حيث أن الرباعي تحديدًا يعانوا من انخفاض مستوى، مما أدى إلى عدم مشاركاتهم بشكل كامل في المباريات.

ويستعد الهلال لخوض مواجهة قوية ضد نظيره ناساجي مازندران الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2023/2024، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 من أكتوبر 2024.

ويحين موعد انطلاق مباراة الهلال ضد ناساجي الإيراني، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا عن المجموعة الرابعة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، من تعادل بالجولة الأولى، بينما يتصدر ناساجي مازندران جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا

أول تعليق من علي البليهي على فوز الهلال أمام الشباب في الديربي

أسطورة الهلال يوجه رسالة خاصة للجماهير بعد الفوز بديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن