خيسوس: الهلال استعاد مكانه على "القمة" وهذا سر عداء الجمهور لي

تاريخ النشر: 30/09/2023
563
منذ 11 شهر
خيسوس: الهلال استعاد مكانه على القمة وهذا سر عداء الجمهور لي

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بديربي الرياض أمام الشباب، بهدفين دون رد، مساء اليوم الجمعة.

وخسر الشباب بنتيجة 2-0 من الهلال، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" بالجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

وقال خورخي خيسوس مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا مباراة صعبة أمام الشباب، لكن أداؤنا الدفاعي اليوم كان من الأفضل لنا منذ بداية الموسم".

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وأضاف: "نيمار قدم إضافة قوية للفريق، وفي المستقبل سيصبح أفضل، أبارك لجماهيرنا الفوز، وعلى مستوى جماهير الفرق كلها جمهورنا مميزاً".

وواصل: "الجماهير كانت تردد اسمي في الفترة الأولى لي، لكن هذه الفترة حتى الآن لم يرددوه، ربما بعد تحقيق مزيداً من الإنسجام والنتائج الإيجابية سيرددونه".

وأكمل: "المباريات التي سبقت هذه المواجهة كانت أيام الإسترجاع قليلة، قبل هذه المباراة كان هناك يوم إضافي بينها وبين آخر مباراة، لذلك ساعدنا ذلك على الظهور بشكل مقنع".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

واختتم خيسوس مؤتمره الصحفي بالقول: "استعدنا المركز الأول، ولا أرى الآن أحداً غيرنا في القمة".

ارتقى الهلال بهذا الفوز إلى المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

اقرأ أيضا

مدرب الشباب يوضح سر تدهور مستوى ديالو وسلاح فوز الهلال

الهلال يهزم الشباب في الديربي وينفرد بصدارة دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن