أخبار الهلال| نيمار يستعد للآسيوية ووفاة "الرئيس الأسبق"

تاريخ النشر: 16/09/2023
220
منذ سنة
أخبار الهلال| نيمار يستعد للآسيوية ووفاة الرئيس الأسبق

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بعد فوزه العريض على الرياض بنتيجة (6-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في لقاء الجولة السادسة من المسابقة.

ويشارك الهلال، على مدار الموسم، في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

- أكد سالم الدوسري أنه يطمح للوصول إلى 100 هدف مع الهلال وكسر جميع الأرقام القياسية معربًا عن سعادته بأنه جزء من النادي.

- تلقى الوسط الرياضي نبأ مفجعًا بوفاة الأمير خالد بن محمد صباح السبت والذي تولى رئاسة نادي الهلال خلال الفترة بين 1994 و1996.

- أعرب البرازيلي نيمار جونيور عن سعادته بظهوره الأول وتحقيق أول فوز مع الهلال أمام الرياض مؤكدًا استعداده للمباراة القادمة.

- تأكد غياب سالم الدوسري عن أولى مباراتين للهلال في دوري أبطال آسيا 2023-24 بداعي الإيقاف من الاتحاد الآسيوي بعد تلقي بطاقة حمراء مباشرة في ذهاب نهائي 2022.

- أكد مدرب الهلال خورخي خيسوس أن مشاركة نيمار في مباراة الرياض تعد بمثابة تجهيز للاعب من أجل المشاركة أمام نافياهور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الهلال|نيمار يتفوق على نجم النصر ومفاجأة تنتظر سالم الدوسري

صفقات الهلال 2023| نيمار الأغلى باكتساح وميركاتو يتخطى المليار

حمل تطبيق سعودي الآن