مشاركة بنزيما "أساسيا" أمام الهلال ترعب الشارع الاتحادي

تاريخ النشر: 01/09/2023
152
منذ سنة
مشاركة بنزيما أساسيا أمام الهلال ترعب الشارع الاتحادي

تنتشر حالة من القلق والحيرة داخل الجهاز الفني لفريق الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، بشأن مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما، في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، خوفًا من تفاقم الإصابة.

ويواجه الاتحاد نظيره الهلال، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في مباراة الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

وتعرض كريم بنزيما للإصابة خلال مباراة الاتحاد الماضية أمام الوحدة، التي فاز بها الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد، بالجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

وعلى الرغم من قلق سانتو بشأن مصير بنزيما من المشاركة في الكلاسيكو أمام الهلال، ببطولة دوري روشن السعودي، فقد تم الدفع به أساسيا، وهو ما نشر حالة من الجدل داخل الشارع الاتحادي.

شارك في مسابقة التوقعات الخاصة بسعودي سبورت من هنا.

تابع محتوى الفيديو من هنا عبر سعودي سبورت.

وقال الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز المريسل" عبر حسابه على موقع "إكس": "لا اعرف جاهزية بنزيما من عدمها لكن إن كان جاهزاً و سيلعب مع عبدالرزاق حمدالله سوياً منذ البداية فهي تاريخية لفريق الهلال من أجل الفوز بكل سهولة".

وأضاف المريسل في تغريدته بأن: "وإذا لعب الاتحاد بمهاجم واحد و بطريقة 4/2/3/1 ففيها قولان و ممكن يفوز الاتحاد أو الهلال".

وكان الهلال قد فاز في الجولة الثالثة من دوري روشن أمام الاتفاق بهدفين نظيفين ليحقق ثلاث نقاط مهمة في البطولة.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق الاتحاد، قد انتصر في ذات الجولة ببطولة الدوري السعودي أمام الوحدة بثلاثية نظيفة ليعزز من صدارته للدوري السعودي.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد السابق ينقل الكلاسيكو ضد الهلال لجماهير بلاده

الاتحاد يجازف من أجل صلاح..ليفربول يستسلم أمام العرض الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن