عالمية الهلال ترعب الاتحاد.. "رفقاء بنزيما ينتظرهم زعيم متكامل"

تاريخ النشر: 01/09/2023
281
منذ سنة
عالمية الهلال ترعب الاتحاد.. رفقاء بنزيما ينتظرهم زعيم متكامل

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة، إلى كلاسيكو الدوري السعودي في الموسم الحالي 2023/2024، والتي ستجمع بين الاتحاد ونظيره الهلال، في قمة دوري روشن السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي، يوم الجمعة 1 من سبتمبر 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

وفاز الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، في الجولة الثالثة من دوري روشن أمام الاتفاق بهدفين نظيفين ليحقق ثلاث نقاط مهمة في البطولة.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق الاتحاد كان قد فاز في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي أمام الوحدة بثلاثية نظيفة ليعزز من صدارته للدوري السعودي.

شارك في مسابقة التوقعات الخاصة بسعودي سبورت من هنا.

وشهدت آخر مباراة بين الفريقين، فوز الزعيم بثلاثية مقابل هدف وحيد، وكانت تلك المباراة بتاريخ 5 أغسطس الماضي، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان 2023”.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" توصيفًا لأوضاع الهلال والاتحاد قبل الكلاسيكو المرتقب..

الهلال "مكتمل الصفوف" يواجه الاتحاد بطموح الفوز

يدخل فريق الهلال، بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، مباراته ضد الاتحاد، مع طموح كبير لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة أنها ستكون أول مباراة بعد اكتمال عناصر الهلال الأجنبية، مع حدوث تجانس واضح بين الصفقات الجديدة وبقية عناصر الفريق.

ويبرز في الهلال نخبة من النجوم العالميين والمحليين، على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تعافى من إصابته، ولكن المدرب البرتغالي، يفضل عدم الدفع به في الكلاسيكو السعودي، حفاظا عليه من حدوث أي انتكاسات.

تابع محتوى الفيديو من هنا عبر سعودي سبورت.

كما يبرز أيضًا الوافدون الجدد لصفوف الزعيم، وهم الصربيان ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وكذلك والبرتغالي روبن نيفيش، وحارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو، الذي حافظ على نظافة شباكه في المباراتين اللتين خاضهما عقب انتقاله من إشبيلية الإسباني.

الاتحاد "الملئ بالثغرات" يصطدم بالهلال "العالمي"

على الجانب الآخر، يعاني نادي الاتحاد من نقص حاد على صعيد الصفقات القوية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقارنة بتعاقدات بقية الأندية الكبار في دوري روشن للمحترفين، وخاصة الهلال والنصر والأهلي.

النصر يقدم عرضا رسميا لضم نجم ضمك.. ويحدد بديل سوبر بأوامر كاسترو

الاتحاد تعاقد مع 4 صفقات عالمية فقط، في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه نجولو كانتي، بالإضافة إلى متوسط الميدان البرازيلي فابينيو، والجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

وبتصدر الاتحاد لجدول الدوري السعودي بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة، مع امتلاكه أقوى خط هجوم في الدوري بواقع 12 هدفا حتى الآن، بقيادة المغربي عبدالرزاق حمدالله، ثاني الهدافين، والنجم الفرنسي كريم بنزيما.

وعلى الرغم من ذلك، فإن قمة الهلال ستكون أول اختبار حقيقي للاتحاد الذي على الرغم من انتصاراته الأربعة المتتالية لم يصل بعد إلى قمة مستواه، وسيحاول تأكيد صدارته ورد الاعتبار أمام الهلال الذي أخرجه من ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية بالفوز عليه 3 - 1.

ودخل الاتحاد في مفاوضات متعددة، لتدعيم مركزي الدفاع والهجوم، في سبيل تجهيز الفريق الأول بأفضل صورة ممكنة، خلال الموسم الحالي الذي يشهد مشاركة العميد ببطولات: "الدوري المحلي، كأس الملك، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

وتفاوض الاتحاد على عدة جبهات، سواء على الجانب المحلي أو العالمي، لتدعيم صفوف الفريق بمزيد من الصفقات، ولعل أبرز الأسماء: الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والإسباني سيرجيو راموس، ونتيجة لذلك تلقت إدارة أنمار الحائلي هجوما حادا من الجمهور الاتحادي.

اقرأ أيضا

النصر يضع شرط إلزامي على الاتحاد لضم العمري.. رغم العرض الضخم

الاتحاد يجازف من أجل صلاح..ليفربول يستسلم أمام العرض الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن