"رغبة تشافي الأولى".. برشلونة يقترب من حسم صفقة الموسم المنتظرة

تاريخ النشر: 28/08/2023
322
منذ سنة
رغبة تشافي الأولى.. برشلونة يقترب من حسم صفقة الموسم المنتظرة

تقترب لحظات الحسم، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى فريق برشلونة إلى الانتهاء من جميع التعاقدات المطلوبة، بتوصيات من الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني.

وأبرم برشلونة بعض التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها "إلكاي جوندوجان، أورويل روميو، إينياجو مارتينيز".، فيما يعد البرتغالي جواو كانسيلو، أبرز أهداف برشلونة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث ببطولة الدوري الإسباني "لاليجا"، برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل.

وحقق برشلونة انتصار مثير بنتيجة (4-3) على مضيفه فياريال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لاسيراميكا، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا"، كان ذلك مساء أمس.

تابع جميع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يحسم صفقة قوية رسميا

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن البرتغالي جواو كانسيلو على مشارف الانتقال لفريق برشلونة بشكل رسمي، حيث أنه من المنتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات.

وتابع، بأن إدارتى مانشستر سيتي وبرشلونة يتبادلان المستندات الأخيرة الآن لتوقيع الصفقة اليوم، حيث أن كانسيلو يستعد للسفر إلى برشلونة الليلة في صفقة اعارة مع بند خيار شراء. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويتواجد كانسيلو حاليًا في البرتغال، حيث يتدرب بشكل منفرد بعيدًا عن التدريبات الجماعية لمانشستر سيتي، خاصة أن اللاعب خرج من حسابات المدرب بيب جوارديولا.

 

اقرأ أيضا

يويفا يطرد ريال مدريد وبرشلونة خارج دوري الأبطال.. تطورات مثيرة

الشاب الخارق ينقذ برشلونة من جديد.. ماذا قدم يامال ضد فياريال؟

حمل تطبيق سعودي الآن