ليفاندوفسكي يوجه ضربة قاضية لبرشلونة بعد رباعية فياريال 

تاريخ النشر: 27/08/2023
242
منذ سنة
ليفاندوفسكي يوجه ضربة قاضية لبرشلونة بعد رباعية فياريال 

يبدو أن الإصابات تواصل ضرب نجوم برشلونة، رغم الفوز العريض والمثير الليلة على فياريال (4-3)، في الجولة الثالثة لحساب الدوري الإسباني "الليجا".

ويدين برشلونة بالانتصار لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لذي سجل الهداف الرابع للفريق الكتالوني بعد متابعة، تسديدة لامين يامال التي اصطدمت بالقائم لتصل له الكرة ليضعها في المرمى الخالي.

ويضيف برشلونة بهذا الفوز المثير لرصيده النقطة السابعة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" بالتساوي مع جيرونا الوصيف، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل أول أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد مرور 3 جولات على انطلاق الليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت مواجهة فياريال اليوم، تعرض الدنماركي أندرياس كريستنسين، مدافع لإنزعاجات في قدمه، ليغادر على أثرها المواجهة بين شوطي اللقاء، ليضاف للائحة المصابين في الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ليفاندوفسكي مصاب: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن روبرت ليفاندوفسكي غادر المباراة معانيا من إصابة في قدمه، حيث لم يستطيع المشي بشكل طبيعي لغرفة خلع الملابس.

وتأتي إصابة ليفاندوفسكي، قبل المواجهة الأخيرة التي سيخوضها برشلونة ضد أوساسونا يوم الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، قبل فترة التوقف الدولي.

وتشير المؤشرات الأولية إلى أن ليفاندوفسكي، قد يكون قادرا على المشاركة ضد أوساسونا، في قمة ملعب آل ساردار "الصعب"، ولكنه بحاجة للخضوع لعلاج مكثف خلال الأيام المقبلة.

وستقام المباراة الصعبة على برشلونة، بكون أوساسونا فريق عنيد على ملعبه، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

أشرف بن عياد يحسمها.. كانسيلو على وشك الانضمام لبرشلونة

ريمونتادا خيالية لبرشلونة تهزم فياريال برباعية مثيرة بقمة الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن