"رغبة تشافي".. برشلونة يحصن نجمه الموهوب بعقد جديد

تاريخ النشر: 28/08/2023
345
منذ 10 شهر
رغبة تشافي.. برشلونة يحصن نجمه الموهوب بعقد جديد

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى الحفاظ علة مواهبه الأساسية بشكل دائم، بتوصيات من المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ونجح فريق برشلونة في انتزاع ثلاثة نقاط ثمينة من ملعب لاسيراميكا، معقل فريق فياريال بنتيجة (4-3)، ليضيف بهذا الفوز المثير لرصيده النقطة السابعة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" بالتساوي مع جيرونا الوصيف، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وشارك الشاب الإسباني فيرمين لوبيز بديلًا في مباراة الأمس ضد فياريال، حيث أظهر مستوى جيد ورائع، ليساهم في العودة العظيمة لفريق برشلونة. 

عقد جديد ينتظر موهبة برشلونة 

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن إدارة نادي برشلونة تسعى لإبرام عقد جديد مع الشاب فيرمين لوبيز، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد لوبيز مع برشلونة في صيف 2024، حيث ارتفعت أسهم اللاعب بقوة عاليًا في الفترة الماضية، خاصة مع الأداء القوي في الفترة التحضيرية للبارسا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجل لوبيز صاحب ال هدفًا صاروخيًا في مرمى ريال مدريد، خلال الكلاسيكو الودي الذي فاز به برشلونة بثلاثية نظيفة في يوليو الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرغب تشافي، الذي كان له الفضل في تصعيد لوبيز للفريق الأول في حسم مسألة العقد الجديد، من أجل تحصين اللاعب من أي مفاوضات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

تشافي يصعق جماهير برشلونة بكارثة كبرى قبل مواجهة أوساسونا

موعد المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني.. قمة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن