ريمونتادا خيالية لبرشلونة تهزم فياريال برباعية مثيرة بقمة الليجا

تاريخ النشر: 27/08/2023
49
منذ 10 شهر
ريمونتادا خيالية لبرشلونة تهزم فياريال برباعية مثيرة بقمة الليجا

حقق برشلونة انتصار مثير (4-3) على مضيفه فياريال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لاسيراميكا، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد انتصر في لقاء الجولة الثانية على قادش بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "المونتجويك".

وغاب عن برشلونة في مواجهة فياريال، الثلاثي رونالد أراوخو، بيدري جونزاليس، أليخاندرو بالدي، بعد تعرضهم لإصابات خلال الأسبوع المنقضي.

ترتيب برشلونة وفياريال في لائحة الدوري الإسباني: 

ويضيف برشلونة بهذا الفوز المثير لرصيده النقطة السابعة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" بالتساوي مع جيرونا الوصيف، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

وفي المقابل، يتجمد رصيد فياريال عند 3 نقاط في الترتيب الثالث عشر بلائحة الدوري الإسباني، ليتكبد الغواصات الصفراء الخسارة الثانية له على التوالي.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين الفريقين:

خاض برشلونة المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "تير شتيجن، روبرتو، كوندي، كريستنسين، ألونسو، جوندوجان، روميو، دي يونج، جافي، لامين يامال، ليفاندوفسكي".

تقدم برشلونة مبكرا في الدقيقة "12" من عمر الشوط الأول، عن طريق جافي الذي انفرد بحارس فياريال بعد تمريرة فرينكي دي يونج الرائعة مسجلا الهدف الأول.

وعاد بعدها فرينكي دي يونج بـ "3" دقائق فقط، ليسجل الهدف الثاني لبرشلونة، بعد تسديدة أرضية رائعة في شباك حارس فياريال، بعد أن وصلت له الكرة بالخطأ من دفاع أصحاب الأرض.

وقلص فياريال الفارق في الدقيقة "26" من عمر الشوط الأول، عن طريق ضربة من الظهير الأيمن الأرجنتيني خوان فويث.

واستطاع النرويجي ألكسندر سورلوث قبل نهاية الشوط الأول، من تسجيل التعادل في الدقيقة "40" لفياريال، بعد سلسلة من التمريرات التي اخترقت دفاع برشلونة بكل سهولة، لتصل له الكرة ويضعها في الشباك.

ونجح في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني، أليكس باينا تسجيل الهدف الثالث لفياريال وسط آداء سيء للغاية من دفاع برشلونة.

ومنعت العارضة في الدقيقة "55" الشاب لامين يامال من تسجيل التعادل لبرشلونة، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وعادل برشلونة النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة "68" عن طريق البديل فيران توريس، من خلال تسديدة رائعة بعد سلسلة من التمريرات الرائعة لتصل له الكرة ويسددها بقوة في المرمى.

وخطف في الدقيقة "71" من عمر اللقاء، الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهداف الرابع لبرشلونة، تسديدة لامين يامال التي اصطدمت بالقائم لتصل له الكرة ليضعها في المرمى الخالي. 

اقرأ أيضا

لابورتا يفجر مفاجأة سعيدة لجماهير برشلونة قبل نهاية الميركاتو

أشرف بن عياد يحسمها.. كانسيلو على وشك الانضمام لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن