تعليق مقلق من تشافي بشأن إصابة بيدري.. صدمة لبرشلونة

تاريخ النشر: 26/08/2023
175
منذ سنة
تعليق مقلق من تشافي بشأن إصابة بيدري.. صدمة لبرشلونة

علق مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، في مؤتمر صحفي قبل مباراة فياريال في الدوري الإسباني، عن الإصابة التي تعرض لها لاعبه بيدري في مباراة قادش بالليجا.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا قبل أيام قليلة عن إصابة لاعب الوسط بيدري جونزاليس في عضلات الفخذ، في ضربة قوية جديدة لفريق المدرب تشافي هيرنانديز.

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لمواجهة فياريال على ملعب لاسيراميكا في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسبق لبيدري أن تعرض لإصابة قوية في نهاية شهر فبراير الماضي، غاب على أثرها عن الملاعب لفترة تصل لـ 3 أشهر، حيث غاب عن منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية الأخيرة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتشير التقارير الأولية إلى أن بيدري من المحتمل أن يغيب عن الملاعب لفترة تقترب من 4 إلى 6 أسابيع، حيث سيخوض برشلونة خلال تلك الفترة ما يقرب 6 مباريات متتالية سواء في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

تعليق تشافي عن إصابة بيدري

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي: "إصابة بيدري مشابهة لتلك التي أصيب بها من قبل، سنرى كيف يشعر عندما يعود بعد شفاءه تمامًا".

وأضاف: "إنه لاعب يعتني بنفسه، ولقد قام بعمل غير عادي لاكتساب كتلة عضلية، ولكن هناك العديد من المتغيرات.. المباريات، الحرارة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيفقد برشلونة خدمات بيدري بذلك حتى نهاية أكتوبر وليس بدايته، وهو ما قد يؤثر على مشوار الفريق الكتالوني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

انقلاب مفاجئ.. الاتحاد الإسباني يعاقب نجمة برشلونة على القبلة

جحيم أصفر ينتظر برشلونة أمام فياريال بسبب نجمه الغائب

حمل تطبيق سعودي الآن